أرني سلوت: ليفربول سيؤكد لكم أن دوري أبطال أوروبا خسر الكثير

منذ 5 ساعات
أرني سلوت: ليفربول سيؤكد لكم أن دوري أبطال أوروبا خسر الكثير

يأمل أرني سلوت مدرب ليفربول أن يحظى الجميع “بأمسية خاصة للغاية” في أول مباراة أوروبية له على أرضه على ملعب أنفيلد منتصف الأسبوع الجاري، خلال الجولة الثانية من الدوري الموحد.

وحث سلوت فريقه على بذل قصارى جهده للتأكيد على أن دوري أبطال أوروبا فوت عليه الكثير بسبب غياب ليفربول عن المنافسة الموسم الماضي.

وقضى ليفربول الموسم الماضي في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث احتل المركز الخامس في الترتيب بعد منافسة قوية من برايتون وتوتنهام وأستون فيلا.

وعاد الريدز إلى مرحلة النخبة وأكدوا رغبتهم الشديدة في المنافسة على اللقب بفوزهم على ميلان في الجولة الأولى قبل أسبوعين.

كان سلف سلوت، يورغن كلوب، مشهورًا بصيحاته قبل المباراة، واتبع سلوت خطة مألوفة قبل مواجهة نادي بولونيا الإيطالي عندما قال في مؤتمر تقديم المباراة اليوم: “كنت محظوظًا بما يكفي للعمل في فينورد، حيث تقام أمسيات دوري أبطال أوروبا”. المكان.” الموسم الماضي كان شيئًا مميزًا حقًا.

وأضاف: “أخبرني الناس أن الأمر سيكون مميزًا هنا في آنفيلد. ما أتوقعه من لاعبينا هو أن يظهروا كيف خسروا دوري أبطال أوروبا. لقد غابوا عن البطولة الموسم الماضي لأنهم لم يتأهلوا، لذلك عندما يدخلون الملعب غدًا، أريد أن أرى ما لديهم.

وأوضح: “أريد أن أشعر بما يشعرون به”. “آه، لقد فاتنا موسمًا. يجب أن يكون النادي على هذا المستوى جاهزًا وآمل وأتوقع نفس الشيء من جماهيرنا. آمل أن يشعروا بهذه الرغبة. وأؤكد مرة أخرى أن أوروبا فقدتهم. نأمل أن يؤدي هذا المزيج إلى أمسية خاصة، شكرًا جزيلاً لجميع المشاركين.

يجب على الفتحة أن تفعل المزيد

على الرغم من البداية الواعدة بسبعة انتصارات من ثماني مباريات في موسمه الأول في ليفربول، يحتاج سلوت الآن إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والبقاء دائمًا على نفس المستوى.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، فاز ليفربول على ولفرهامبتون 2-1 على ملعب مولينوكس ليتصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي معرض حديثه عن أداء الفريق في المباراة الأخيرة، قال سلوت: “عندما يكون لديك الكثير من اللاعبين الجيدين، لا يمكنك قبول الأداء المتوسط. عليك أن تضع أعلى المعايير لنفسك في كل ثانية من اليوم وفي كل ثانية من المباراة، وذلك بسبب قيمة هذا القميص. أنا والفريق “العمل: علينا أن نضع هذه المعايير بشكل واضح للغاية، وأن 15 دقيقة [ضد ولفرهامبتون]، التي كثيرا ما فقدنا فيها الكرة في مواقف أو لحظات واعدة، يمكن أن تؤدي إلى فرص واعدة” من الخصم، وذلك أمر غير مقبول.”

واعترف المدرب الهولندي: «أعتقد أن ولفرهامبتون لم يتلق سوى تسديدتين في الشوط الثاني، لكن في الفرص الواعدة فقدنا الكرة قبل أن تصبح فرصة وفقدنا الكرة قليلاً عدة مرات قبل أن تتحول إلى فرصة ملموسة واحدة».

العنف غير مقبول عند إدارة اللاعبين

أصبحت أساليب سلوت أكثر وضوحًا أسبوعًا بعد أسبوع، وعلى الرغم من أنه كان في بعض الأحيان غير راضٍ عن مستوى ليفربول عند مناقشة مباراة ولفرهامبتون، إلا أنه لن يوجه اللاعبين بالقوة ولكنه سيتبع طريقة مجفف الشعر.

وقال سلوت في تصريحات حصلت عليها صحيفة ديلي تلغراف: “لا أفقد أعصابي في كثير من الأحيان”. “لا أعتقد أنه من الجيد أن تفقد أعصابك كل يوم، لأنه في لحظة معينة يشعر اللاعبون: “ها هو مرة أخرى”. “الصراخ علينا”.

وأوضح: “أعتقد أنه من الأفضل أن نظهر لهم ما يفعلونه بالفعل، ولكن الشيء الإيجابي في هذه المجموعة من اللاعبين هو أنهم لا يقبلون الأداء المتوسط مثلي”.

“لقد رأيت لاعبًا أو اثنين أو حتى عددًا قليلًا من اللاعبين الآخرين بعد المباراة الأخيرة الذين كانوا أكثر إحباطًا، ليس فقط بسبب ما حدث في آخر 15 دقيقة ولكن أيضًا بسبب الطريقة التي بدأت بها المباراة، والتي لم تكن أيضًا على المستوى الذي كنت عليه. ما الذي أتوقعه من فريق بجودة ليفربول أو “جودة هؤلاء اللاعبين لا تتعلق بي فقط، بل تتعلق أيضًا باللاعبين الذين لا يقبلون هذه اللحظات”.


شارك