أستون فيلا ضد ليفربول .. تعادل الفريقين 3-3 وصلاح لم يسجل واستون فيلا يقترب من دوري أبطال اوروبا

منذ 13 أيام
14 مايو 2024 - 12:34 AM
أستون فيلا ضد ليفربول .. تعادل الفريقين 3-3 وصلاح لم يسجل واستون فيلا يقترب من دوري أبطال اوروبا
أستون فيلا ضد ليفربول

نجح نادي أستون فيلا في تحقيق تعادل درامي مع نادي ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأت المباراة بشكل مثير حيث تمكن ليفربول من التقدم في الدقيقة الأولى بفضل خطأ فادح من حارس مرمى أستون فيلا، إيميليانو مارتينيز، الذي أهدى الكرة للاعب هارفي إليوت ليسجل هدف التقدم للضيوف.

لكن أستون فيلا لم يستسلم، وتمكن من تعديل النتيجة بعد عشر دقائق فقط، عن طريق لاعبه يوري تيليمانس الذي سجل هدف التعادل بتسديدة رائعة.

وفي الشوط الثاني، تمكن ليفربول من التقدم مجدداً بفضل هدف لاعبه كودي غاكبو، لكن أستون فيلا رد بقوة وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق جون دوران في الدقيقتين 85 و88، لينتهي اللقاء بتعادل مثير بنتيجة 3-3.

بهذا التعادل، يحتفظ أستون فيلا بمركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، في حين يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 79 نقطة.

تعتبر هذه النتيجة إنجازاً كبيراً لأستون فيلا الذي يسعى للمحافظة على مكانه في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حين يعتبر ليفربول أن هذا التعادل قد يكون عائقاً في سعيه نحو المنافسة على اللقب.

تأكيدًا على أهمية اللقاء، فإن هذه المباراة شهدت تألقاً فردياً لعدد من اللاعبين، وتشويقاً كبيراً للجماهير الحاضرة والمشاهدين على الشاشات.


شارك