كم سيحتاج تشيزني من الوقت لكي يتمكن من المشاركة مع برشلونة؟

منذ 3 ساعات
كم سيحتاج تشيزني من الوقت لكي يتمكن من المشاركة مع برشلونة؟

كشفت تقارير إسبانية أن حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيسني سيحتاج من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للعودة إلى مستواه ليتمكن من اللعب في صفوف برشلونة.

ونقلت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” تصريحات المدرب الأول لحارس المرمى البولندي في أجريكولا وأرسزاوا، جاتسيك روتكوفسكي، الذي أكد أن حارس المرمى يحتاج إلى وضع خطة تدريبية محددة لاستعادة لياقته البدنية قبل اللعب لبرشلونة.

وأثار التوقيع الوشيك لتشيسني (34 عاما) لبرشلونة ردود فعل متباينة عديدة، إذ أكد روتكوفسكي أن تشيسني سيحتاج إلى نحو شهر للعودة إلى حالته الطبيعية بعد أكثر من شهرين من الاعتزال، لكنه مقتنع بأنه سيكون قادرا على ذلك. المساعدة في حل بعض المشاكل في الفريق.

وقال: “رغم أن 34 عاما ليس عمرا كبيرا بالنسبة لحارس المرمى، إلا أن فويتشيك (تشيسني) سيحتاج بلا شك إلى ثلاثة أو أربعة أسابيع من التدريب للعودة إلى حالته التي كانت عليه قبل الاعتزال.. لقد اعتادت العضلات والأوتار على ذلك”. وعندما تقاعد، سارت الأمور بشكل مختلف. يجب أن يعيدها إلى العمل.”

وأضاف: “أنا متأكد من أن فويتشيك لن يكون في المرمى إذا لم يكن متأكدًا من استعداده لتعزيز صفوف برشلونة والدفاع عن قميصه في المباريات”.

كما أكد روتكوفسكي أنه يتوقع عودة تشيسني إلى الملعب بعد إعلان اعتزاله لأنه “سيفتقد الأدرينالين وغرفة تبديل الملابس والمباريات الكبيرة. لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة، ولكن ليس من المستغرب أن يميل إلى القيام بذلك.” علاوة على ذلك، برشلونة أكثر من مجرد ناد. إنه سحر.

ووصل تشيسني إلى برشلونة، أمس الاثنين، لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل عقده مع النادي الكتالوني وإجراء الفحص الطبي. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن توقيعه يوم الأربعاء.


شارك