الأوقاف تحدد مواعيد تجديد التعاقد على وظائف إمام وعامل مسجد للعام الثاني

منذ 6 ساعات
الأوقاف تحدد مواعيد تجديد التعاقد على وظائف إمام وعامل مسجد للعام الثاني

أعلنت وزارة الأوقاف عن تحديد مواعيد مقابلات تجديد التعاقد لوظائف إمام وخطيب ومدرس وعامل في المساجد، للمتعاقدين في مسابقة عام 2022 والذين بدأوا العمل في المديريات الإقليمية.

وأكدت الوزارة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أن “عليهم جميعًا الحضور للديوان العام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة في المواعيد المحددة لكل مديرية، مع إحضار صورة بطاقة الرقم القومي مع الأصل للاطلاع الساعة التاسعة صباحًا”.

وشددت الوزارة على المديريات بإرسال نتيجة تحليل المخدرات مع كشف أسماء المتعاقدين طرفهم ومازالوا على رأس العمل، مع مسئول الموارد البشرية في موعد أقصاه التاريخ المحدد أمام كل مديرية الساعة التاسعة صباحًا.

وأوضحت الوزارة، أنه على المتقدمين من محافظة السويس بورسعيد والإسماعيلية والقليوبية المنوفية والدقهلية ودمياط وعددهم: 219 إمامًا وعامل مسجد، التوجه إلى الوزارة غدا الأربعاء

وأشارت الوزارة، إلى 232 إماما وعامل مسجد، المتقدمين من القاهرة والمنوفية التوجه إلى الوزارة الخميس المقبل، و235 إما وعامل مسجد المتقدمين من الإسكندرية والبحيرة ومطروح والغربية والشرقية وشمال سيناء وكفر الشيخ وجنوب سيناء، التوجه إلى الوزارة يوم الاثنين المقبل.

وذكرت أن المتقدمين من الجيزة والمنيا وبني سويف وأسيوط وأسوان، عليهم التوجه إلى الوزارة الثلاثاء المقبل، والمتقدمين من محافظة سوهاج والبحر الأحمر وقنا والأقصر والوادي الجديد وعددهم 233 إمامًا وعامل مسجد، التوجه للوزارة الأربعاء المقبل.


شارك