تكريم محمود محيي الدين بعد نهاية عمله في صندوق النقد الدولي كمدير تنفيذي

منذ 6 ساعات
تكريم محمود محيي الدين بعد نهاية عمله في صندوق النقد الدولي كمدير تنفيذي

قام كريم حسن عبد الله بتكريم الدكتور محمود محيي الدين، بمناسبة نهاية دوره كمدير تنفيذي وعضو في مجلس إدارة صندوق النقد الدولي، حيث كان يمثل مجموعة الدول العربية والمالديف.

جاء ذلك خلال مشاركته في اللقاء الذي أقامه محافظ البنك المركزي المصري حسن عبد الله، بحضور محافظي البنوك المركزية العربية والوزراء، وفهد التركي المدير العام ورئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي، وجهاد أزعور مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بصندوق النقد الدولي.

وقال محمود محيي الدين: لقد تشرفت بخدمة الدول الأعضاء في المجموعة على مدار دورتين متتاليتين منذ عام 2020 حتى عام 2024، وأنوّه بالتعاون المكثف مع محافظي المجموعة لدي صندوق النقد الدولي من الوزراء والمحافظين ونوابهم وفرق العمل المساندة لهم، في فترة شهدت تحديات اقتصادية وسياسية وأمنية وتطورات ومربكات كبرى على الصعيدين العالمي والإقليمي.

وتوجه محيي الدين، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لكريم المساندة، وقدر جهود مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري ونوابهم ومعاونيهم على مدار الفترة السابقة.

وأضاف: أتطلع للتعاون مع الحكومات العربية والبنوك المركزية والمؤسسات الإقليمية العربية من خلال عملي كمبعوث للأمين العام للأمم المتحدة لتمويل أجندة 2030 للتنمية المستدامة.


شارك