«أحنا مش قادرين».. كيف اشتكى رامي ربيعة من «هجوم الزمالك» خلال مباراة السوبر؟| فيديو

منذ 4 ساعات
«أحنا مش قادرين».. كيف اشتكى رامي ربيعة من «هجوم الزمالك» خلال مباراة السوبر؟| فيديو

كشف عمرو أبو العز، المدير الإدارى لنادي الزمالك، كواليس تحفيز البرتغالي جوزيه جوميز للاعبين قبل خوض مباراة كأس السوبر الأفريقي ضد الأهلي وسبب الانسحاب بعد احتساب ركلة الجزاء للأحمر في الشوط الأول.

وحقق الزمالك لقب كأس السوبر الأفريقي بانتصاره على الأهلي بركلات الترجيح بواقع 4 ركلات مقابل ثلاث بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله.

وقال عمرو أبو العز، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «NNi مصر»، «جوزيه جوميز وصله كل حاجة اتقالت على الفريق قبل مباراة السوبر الأفريقي».

وأردف قائلًا: «جوزيه جوميز عمل فيديو عن طريق محلل الأداء بالفريق ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر وقام جوميز بعرضها في المحاضرة الأخيرة للفريق».

وتابع قائلًا: «جوزيه جوميز يستخدم طريقة تحفيزية وليست عنيفة للاعبين قبل المباريات المهمة وهو يعطي ثقة للاعبين، لذلك كان اللاعبون واثقين من تحقيق الفوز».

وحول الدور الذي يقوم به شيكابالا مع الفريق، قال عمرو أبو العز: «شيكابالا له دور كبير جوه الملعب وبره الملعب، ويحفز اللاعبين بشكل كبير، ويقوم بدور القائد، وهو يمتلك موهبة في الكلام وكاريزما في التعامل مع الآخرين».

وأكد عمرو أبو العز أن شيكابالا يحظى بحب الجماهير وهذا أمر رائع يجب أن يحافظ عليه، مضيفًا أنه يتشرف بالعمل معه، وهو الأقرب إلى قلبه إلى جانب باقي اللاعبين.

وحول مدى استمرار نجم الفريق أحمد سيد زيزو داخل القلعة البيضاء، قال عمرو أبو العز: «أنا شايف أن أحمد سيد زيزو هيجدد مع الزمالك وهو لاعب عاشق للكيان ولا أعتقد أنه سيرحل عن الفريق.. المجلس الحالي عارف قيمة زيزو كلاعب».

زيزو لاعب هادئ تمامًا، وهو محترف بمعنى الكلمة، وعبد الله السعيد هو الأهدأ من بين لاعبي الزمالك

وحول رأيه في ركلة جزاء الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، قال المدير الإداري للزمالك: «أنا أرى أن ضربة جزاء الأهلي في المباراة غير صحيحة، ولو تم احتسابها كان يجب احتساب ركلة جزاء نبيل عماد دونجا أيضًا».

وحول مشهد انسحاب لاعبي الزمالك من الملعب بعد احتساب ركلة الجزاء، ثم العودة مرة أخرى، قال أبو العز: «كان من المستحيل الانسحاب من الملعب في مباراة السوبر الأفريقي، وما حدث فقط هو محاولة تهدئة للاعبين الذين انفعلوا بشكل كبير بعد احتساب ركلة الجزاء».

وأشار أبو العز إلى أن شيكابالا قال للاعبين بين الشوطين: إننا الأفضل في المباراة ونستطيع العودة في النتيجة والتعادل والفوز.

وأفصح عمرو أبو العز عن موقف حدث في الملعب في الشوط الثاني قائلًا: «في لقطة سمعناها لرامي ربيعة، وهو يقول للجهاز الفني للأهلي: أحنا مش قادرين نكمل من ضغط الزمالك».

 

 

 

 


شارك