سباليتي يُقرب عائلة مالديني من العودة إلى منتخب إيطاليا

منذ 3 ساعات
سباليتي يُقرب عائلة مالديني من العودة إلى منتخب إيطاليا

أكد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن الثنائي نيكولو بيسيلي ودانييلي مالديني، يتم بحثهما لضمهما إلى تشكيلة الآزوري في الجولات الأربع المقبلة بدوري الأمم الأوروبية.

وبفضل تألق تشيزاري مالديني ثم نجله باولو مالديني الذي أعد ابنه دانييل لحمل الشعلة من بعده، لم يتم استبعاد عائلة مالديني من منتخب إيطاليا لثلاثة عقود متتالية.

وأشار موقع “فوتبول إيطاليا” إلى عودة سباليتي إلى مدينة نابولي خلال اليومين الماضيين. للتبرع بسيارته المخصصة لمستشفى الأطفال المحلي.

وتم إهداء السيارة إلى سباليتي من قبل جماهير نابولي بعد فوز الفريق بأول لقب للدوري الإيطالي منذ أكثر من 30 عامًا في موسم 2022/23.

في ذلك المساء، تحدث سباليتي للصحافة الإيطالية حول العديد من المواضيع أثناء وقوفه خارج مستشفى سانبونو للأطفال بعد ظهر الاثنين، بما في ذلك اختياره المحتمل للمنتخب الإيطالي قبل مباريات دوري الأمم الأوروبية في أكتوبر.

وعندما سئل عن الأداء الأخير للاعبي روما الشباب بيتشيلي ومالديني، اللذين انتقلا بشكل دائم إلى الميركاتو من ميلان إلى مونزا الصيف الماضي، أكد سباليتي أنه أدرج اللاعبين في القائمة المؤقتة للمباريات المقبلة للفريق الأول الإيطالي. المسجلة.

وقال سباليتي: “هناك بعض اللاعبين الشباب الأقوياء حقًا الذين يتطورون ويظهرون أنهم قادرون على لعب دور مهم لإيطاليا في المستقبل”.

وأتم: “هذان الاسمان (بيسيلي ومالديني) موجودان في القائمة المؤقتة للمنتخب. إنها مسألة محسومة. نحن سعداء بوجود أسماء جديدة يمكنها أن تأتي لمساعدتنا”.


شارك