البنغالي تشودري نجم ليستر سيتي يفوز بجائزة آسيوية مرموقة

منذ 6 ساعات
البنغالي تشودري نجم ليستر سيتي يفوز بجائزة آسيوية مرموقة

حصل البنغالي حمزة تشودري، لاعب خط وسط نادي ليستر سيتي الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب مشترك في حفل توزيع جوائز كرة القدم الآسيوية المرموقة 2024.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليستر سيتي، أن تشودري تم تكريمه في حفل توزيع جوائز كرة القدم الآسيوية من قبل الاتحاد القاري، حيث تم التصويت له كأفضل لاعب آسيوي في إنجلترا إلى جانب الهندي يان داندا، لاعب نادي سوانزي سيتي الويلزي. مستوى رائع أظهروه الموسم الماضي 2023. 2024 في مسابقة القسم الأول. تم الاحتفال بنجاحات جنوب آسيا في صناعة كرة القدم البريطانية في ملعب ويمبلي في لندن.

وحضر الحفل نخبة من محترفي كرة القدم وقادة المجتمع والنجوم الصاعدة من جنوب آسيا، حيث تم عرض المساهمات المهمة لجنوب آسيا على جميع مستويات اللعبة.

حمزة شودري أو (شودري)، ينحدر من عائلة بنجلاديشية مسلمة ويعتبر جاهزًا للعب مع منتخب بنجلاديش، لكنه لم يكن مستعدًا لارتداء قميص منتخب بلاده أثناء انتظاره لفرصة اللعب مع منتخب إنجلترا، كما أنه ولدت ونشأت ونشأت في المملكة المتحدة.

وتمكن حمزة من تمثيل منتخب إنجلترا تحت 21 عاما في سبع مباريات دولية، لكنه لم يتأهل للمنتخب الأول بسبب وجود مواهب عديدة في نفس المركز مثل ديكلان رايس، كالفين فيليبس، جود بيلينجهام، كوبي ماينو، مورغان جيبس وايت وكونور كالاغر.


شارك