أمين حزب الشعب الجمهوري بالجيزة: نتبنى توجيهات القيادة السياسية بدعم ذوي الهمم في مختلف المجالات

منذ 3 ساعات
أمين حزب الشعب الجمهوري بالجيزة: نتبنى توجيهات القيادة السياسية بدعم ذوي الهمم في مختلف المجالات

صرّح رفعت عطا، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، أن الحزب يولي اهتماما خاصا بدعم ذوي الهمم وتنظيم الفعاليات التي تعزز دمجهم في المجتمع واستغلال مواهبهم. نظم الحزب احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للصم والبكم لتسليط الضوء على إنجازاتهم وتحسين نظرة المجتمع تجاههم. يعكس التوجه الحالي لدعم ذوي الهمم تطورًا إيجابيًا يتبناه حزب الشعب الجمهوري بكامل اهتمامه.

قال رفعت عطا، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، إن الحزب ملتزم بدعم ذوي الهمم وتنظيم فعاليات لتعزيز دمجهم في المجتمع واستغلال مواهبهم. نظم الحزب احتفالا خاصا باليوم العالمي للصم والبكم، حيث أشاد بالمكتسبات التي حققتها فئة ذوي الهمم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. يواكب حزب الشعب الجمهوري هذا التوجه من خلال دعمهم في الفعاليات المنظمة.

وأشار أمين الشعب الجمهوري بالجيزة، إلى أن الحزب مستمر في رعاية ذوي الهمم عبر تنظم مختلف الفعاليات التي تعزز من إدخال البهجة عليهم وتعمل على دمجهم مجتمعيا، كما يتبنى الحزب أصحاب المواهب منهم في المجالات المختلفة.

ونوه رفعت عطا، بالخطوات التي قامت بها الدولة المصرية لدعم ذوي الهمم، ومنها تخصيص صندوق لرعايتهم وكذلك تخصيص كوتة لهم في البرلمان، مؤكدا أن هذا التحول الذي شهده هذا الملف يحتم علينا أن تولي ذوي الهمم الاهتمام الأكبر.


شارك