فليك: الهزيمة أمام موناكو من الماضي وعودة دي يونغ تسعدنا

منذ 2 ساعات
فليك: الهزيمة أمام موناكو من الماضي وعودة دي يونغ تسعدنا

أعرب الألماني هانسي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن تفاؤله بشأن المباراة أمام يونج بويز السويسري في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا الجديد.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “قمنا بتحليل المنافس، كما نفعل دائما. في العام الماضي كانوا أبطالا. هذا العام لم يبدأوا بشكل جيد أمام أستون فيلا. لقد أظهروا أنهم فريق سريع وعلينا أن نفعل ذلك. إنه فريق شاب يتمتع بجودة عالية.

وفي حديثه عن الضغط الذي تعرض له الفريق بعد هزيمته الأخيرة في الدوري الإسباني، قال فليك: “هذه هي مهمتنا. يجب عليك دائما أن يكون لديك ضغط للفوز.”

وأضاف: “علينا أن ننسى المباراة ضد موناكو. ليس لدينا أي نقاط، لكننا نلعب على أرضنا ضد فريق جيد يستحق المشاركة في دوري أبطال أوروبا. نحن واثقون من ذلك. الفوز القادم مهم ونحن بحاجة إليه».

عودة دي يونج

وعن عودة فرينكي دي يونج إلى التدريبات، قال المدرب الألماني: “إنها أخبار رائعة أن يتمكن من العودة إلى الفريق، حتى لو كان ذلك لمدة 5 أو 10 دقائق فقط. إنه مهم بالنسبة لنا.”

وتابع: “مع فرينكي علينا أن نرى كيف ستسير المباراة. خسارة إيريك جارسيا (الذي تم طرده في المباراة ضد موناكو) تعني أن لدينا خيارات أقل في خط الوسط. علينا أن نركز على الكرة ونلعب بأسلوبنا.

وتحدث فليك مرة أخرى عن الهزيمة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني: “ارتكبنا أخطاء أمام أوساسونا. من المهم عدم ارتكاب أخطاء دفاعية للفوز بالمباريات. عليك أن تعرف ذلك وتعرف ما يجب عليك فعله وعليك أن تتحمل مسؤوليتك في هذا المجال.

وتطرق فليك إلى حارس المرمى تشيسني المتوقع أن يعزز صفوف برشلونة: “لقد تحدثت معه، لكنني لن أقول أي شيء أكثر من ذلك. وسوف يقوم بالتوقيع في الأيام القليلة المقبلة. سنتحدث عن ذلك يوم السبت، وليس الآن”.

وعلق فليك على أحداث ديربي مدريد كالآتي: “لم أر ذلك ولا أعرف ما حدث. أعتقد أنه يجب تحديد هوية الأشخاص ومنعهم من دخول الملاعب. هذا صعب. هذا ليس جزءًا من كرة القدم، يجب على المشجعين فقط التصفيق.


شارك