قائد الجيش الإيراني عن اغتيال حسن نصر الله: انتظروا الرد

منذ 4 ساعات
قائد الجيش الإيراني عن اغتيال حسن نصر الله: انتظروا الرد

أعلن القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبدالرحيم موسوي، الإثنين، عن أن إيران ومحور المقاومة سيردون على اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، في هجوم نفذه الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة الماضي.

وقال موسوي تعليقا على اغتيال حسن نصر الله: ‘انتظروا ردنا، فراية حزب الله لم تنكس يوما، وبدماء كل شهيد ارتفعت الراية عاليًا، وغدا سترتفع أكثر من اليوم’ وذلك وفقا لوكالة تسنيم الدولية للأنباء الإيرانية.

وشدد قائد الجيش الايراني على أن دماء حسن نصرالله ستكون أقوى من حسن نفسه وستقضي على الكيان الصهيوني وأسياده، على حد قوله.

الحرس الثورى يؤكد استمرار دعم حزب الله

وعزى قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري اسماعيل قاآني، أمس، في اغتيال حسن نصر الله، مؤكدا أن وفاته أثكلت الجميع وأصاب جبهة المقاومة وأحرار العالم بالحزن والأسى.

وأضاف: ‘قضى فقيدنا عمره في ساحات القتال ضد أخبث أعداء الإسلام والقرآن ليقدم دمه ومهجته في سبيل القيم الإسلامية السامية والدفاع عن شعب فلسطين المظلوم، وشعب لبنان الأبي’.

واعتبر قاآني أن قيادة معارك حرب يوليو الصعبة والحرب ضد داعش في سوريا والعراق كلها صفحات ذهبية في كتاب نضالات حسن نصر الله. مختتما خطابه قائلا: سنبقى إلى جانب حزب الله.

 

 


شارك