نهضة بركان ضد الزمالك اليوم نهائي الكونفدرالية 2024 موعد ماتش الزمالك ونهضة بركان

منذ 12 أيام
12 مايو 2024 - 6:18 PM
نهضة بركان ضد الزمالك اليوم نهائي الكونفدرالية 2024 موعد ماتش الزمالك ونهضة بركان
نهضة بركان ضد الزمالك

يتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية نحو مواجهة نارية تجمع بين فريق نهضة بركان المغربي والزمالك المصري، في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 2024. وتأتي هذه المواجهة بعد مسار حافل بالتحديات والإثارة، حيث يسعى كل فريق إلى التتويج بلقب المسابقة القارية.

تأتي مباراة اليوم بأهميتها الكبيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والانطلاق بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الكأس، وفي ظل التوقعات المثيرة، فإن الجماهير متشوقة لمتابعة هذه المواجهة الحاسمة والتي قد تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت والإثارة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

تحلم جماهير كل فريق بالانتصار في هذه المواجهة الحاسمة، التي ستجمعهما على أرض ملعب البلدي ببركان في المغرب، مساء اليوم الأحد الساعة العاشرة 10:00، وتشير التوقعات إلى أجواء من التشويق والتحديات المثيرة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق نحو اللقب.

تشكيلة الزمالك المتوقعة اليوم

من المتوقع أن يخوض الفريق المصري المباراة بتشكيلة قوية تضم نخبة من اللاعبين المميزين، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، ومن المنتظر أن يكون حارس المرمى محمد عواد على أهبة الاستعداد، مدعومًا بدفاع متين وهجوم قوي.

تشكيلة نهضة بركان المتوقعة اليوم

يعول الفريق المغربي على خبرته وقوته البدنية في هذه المباراة، حيث يسعى للسيطرة على منطقة وسط الملعب واستغلال الفرص الهجومية، حيث من المتوقع أن يكون الفريق على أهبة الاستعداد لتقديم أداء قوي ومنافسة شرسة.

التوقعات مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

تظل هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق نحو التتويج بلقب الكأس، حيث من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومليئة بالإثارة والتشويق، وقد تكون النتيجة حاسمة في تحديد مصير اللقب.

البث المباشر والقنوات الناقلة 

سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة "beIN Sports 6 HD"، حيث ستكون هذه القناة الناقلة الحصرية للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.


شارك