أنشيلوتي يكشف عما دار بينه وبين الحكم قبل إيقاف الديربي

منذ 3 ساعات
أنشيلوتي يكشف عما دار بينه وبين الحكم قبل إيقاف الديربي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن فحوى المحادثة القصيرة التي دارت بينه وبين الحكم ماتيو بوسكيتس، قبل أن يقرر الأخير تأجيل مباراة “الديربي” ضد الغريم التقليدي للنادي أتلتيكو مدريد، لمدة 10 دقائق للتوقف بسببها. اضطرابات جماهير “الروخيبلانكوس”.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أخبرني الحكم أنهم ألقوا قداحات، وإذا استمروا في الرمي فسوف نضطر إلى إيقاف المباراة بشكل دائم”.

حسم التعادل الإيجابي 1-1 المواجهة المثيرة بين قطبي العاصمة الإسبانية، اليوم الأحد، في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

وأشاد مدرب ريال مدريد بأداء الحكم وقال: أعتقد أن الحكم تعامل مع الموقف بشكل جيد. كان علينا إيقاف المباراة لمدة 10 دقائق، واتخذ الحكم القرار الصحيح”.

وعن التغييرات التي أجراها، قال المدرب الإيطالي: “كانت جميعها بسبب إرهاق اللاعب، لكن التعادل يبقى إيجابيا. لقد قمنا بتضييق الفجوة بيننا وبين القادة”.

وتابع: “في الشوط الثاني قمت بإجراء تغيير لأن ميليتاو كان يشعر بعدم الارتياح بعض الشيء. لقد كانت مباراة أكثر سيطرة من كلا الجانبين. لقد فكرنا في الدفاع بشكل أفضل.”

أنشيلوتي يكشف عن إصابات اللاعبين

كما تحدث كارلو أنشيلوتي عن إصابات لاعبيه، مسلطًا الضوء بشكل خاص على الفرنسي العائد إدواردو كامافينجا: “كامافينجا في حالة جيدة. أصيب لمدة 40 يومًا. لقد كانت مباراة صعبة للغاية ولم تكن مثالية بالنسبة له ومن المحتمل جدًا أن تتاح له الفرصة للعب يومًا ما.” “لقد قدم تشواميني أداءً جيدًا يوم الأربعاء.”

وأتم: “إصابة فران جارسيا بمثابة ضربة قوية. كورتوا يعاني أيضًا من مشاكل عضلية وسيتم فحصه غدًا”.


شارك