تن هاغ يتحدى جمهور مان يونايتد: لن تتم إقالتي وسنبقى معاً

منذ 5 ساعات
تن هاغ يتحدى جمهور مان يونايتد: لن تتم إقالتي وسنبقى معاً

أكد المدرب الهولندي إيريك تين هاج، على ثقته في بقائه في صدارة الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد، كما قال في أول تصريح له بعد الهزيمة 3-0 أمام توتنهام في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد، وشدد على أن سيبقى في أولد ترافورد على الرغم من السقوط.

وقال تين هاج في تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “لا أفكر في إقالتي على الإطلاق. لقد اتخذنا جميعًا قرارًا بالبقاء معًا.

وقام مدرب مانشستر يونايتد بتحليل المباراة وقال: «التسجيل بعد دقيقتين أو ثلاث دقائق غير مقبول». “كان يجب أن يتم إيقافه في اللحظة الأولى.”

وأضاف تين هاج: “منذ تلك اللحظة كنا متوترين عندما استحوذنا على الكرة. لقد مررنا ببعض اللحظات الجيدة، لكن منذ تلك اللحظة (الهدف الأول) لم نتمكن من تحقيق ما أردناه وكان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل. “

وواصل تحليله للمباراة: “أتيحت لنا فرص ولحظات للعودة إلى المباراة، مع جوشوا زيركزي وأليخاندرو جارناتشو، عندما كان لا يزال لدينا 11 لاعبًا، ثم بعد البطاقة الحمراء (طرد برونو فيرنانديز) أيضًا”. لدينا لحظات مهمة.”

وأتم: “أتيحت لنا الفرص قبل نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني بعشرة لاعبين حصلنا على عدد قليل من الفرص أيضًا. ومن المؤكد أن هذا الطرد كان له تأثير على نتيجة المباراة. ليس أنا.” أعتقد أنها كانت بطاقة حمراء.


شارك