إينياكي ويليامز يكشف حلم شقيقه نيكو مع أتلتيك بيلباو

منذ 6 ساعات
إينياكي ويليامز يكشف حلم شقيقه نيكو مع أتلتيك بيلباو

هيمنت الأخبار المتعلقة بمستقبل نيكو ويليامز على الساحة الرياضية الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وسط اهتمام غير عادي من برشلونة وبعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بضم نجم يورو 2024 قبل أن يقرر اللاعب الانتقال إلى أتلتيك بلباو وارتداء القميص التاريخي. رقم 10.

وتحدث شقيق نيكو (إيناكي ويليامز) عن تفاصيل هذه الفترة في حوار مع صحيفة ” سبورت ” الإسبانية، موضحًا كيف نجا شقيقه الأصغر من فترة الميركاتو الصيف الماضي تحت ضغط كبير وأخبار متواترة عن اهتمام برشلونة.

وأكد إيناكي ويليامز أن شقيقه يحلم الآن بقيادة بيلباو إلى النجاح القاري، وهو ما يفتقده النادي بعد فوزه بلقب كأس الملك الموسم الماضي في 2024/23 بينما كان يقود ريال مايوركا بعد التعادل 1-1 بركلات الترجيح.

وقال إيناكي في تصريحات لـ سبورت: “لقد كان صيفًا طويلًا وصعبًا للغاية (بالنسبة له)، صيف يتطلب اتخاذ قرارات وبعد عدة أشهر اتخذت القرار الصحيح بنفسي”.

ويتطلع إينياكي الآن إلى المستقبل ويريد تحقيق بعض الأهداف مع بلباو، خاصة اللعب إلى جانب شقيقه نيكو في الدوري الأوروبي وتحقيق النجاح القاري لعملاق إقليم الباسك.

وتابع: “الآن علينا، مثل الفريق بأكمله، أن نحقق الحلم. البعض منا كان محظوظًا بما يكفي للمشاركة في المسابقات الأوروبية مع أتلتيك بلباو والآن سنحقق حلم الكثيرين».


شارك