لا تراجع ولا استسلام.. السعودية تجهز عرضا فلكيا للتعاقد مع محمد صلاح

منذ 4 ساعات
لا تراجع ولا استسلام.. السعودية تجهز عرضا فلكيا للتعاقد مع محمد صلاح

فجر تقرير صحفي بريطاني، مفاجأة من العيار الثقيل عن رفض الأندية السعودية الاستسلام أمام فكرة التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وأن صندوق الاستثمارات السعودي يجهز عرضا فلكيا لضم صلاح، سيغري هداف الريدز بشكل كبير، الذي سيصبح لاعبا حرا في الموسم المقبل.

ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم تتطور محادثات التجديد مع مسؤولي الفريق الإنجليزي.

وفقا لشبكة «CaughtOffside» الإنجليزية، يجهز صندوق الاستثمارات العامة السعودي حاليًا، عقدا لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

أضافت الشبكة البريطانية، أن الصندوق السعودي رصد راتبا فلكيا لإغراء صلاح من أجل الانضمام إلى دوري روشن.

أوضحت الشبكة في تقريرها أن محمد صلاح كان على اتصال بالأندية السعودية منذ سنوات، ومن المتوقع أن يقدم صندوق الاستثمارات العامة عرضه الرسمي في الأسابيع المقبلة.

أكدت الشبكة أن هناك ثقة كبيرة لدى الجانب السعودي بأن محمد صلاح سيقبل العرض قبل وصوله المحتمل في موسم 2025-26.

أتمت الشبكة تقريرها بالإشارة إلى أن اتحاد جدة يظل المرشح الأبرز لضم صلاح، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي تعد وجهات محتملة، حيث إن جميعها تحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

ويقدم محمد صلاح مستوى رائع للغاية مع ليفربول في الموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف، ويقود الريدز لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا على مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، حيث يتواجد الريدز في الصدارة ولديه 15 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في الوصافة ولديه 14 نقطة.


شارك