دي يونغ: لا أتقاضى 37 مليوناً وأنا قريب من العودة

منذ 2 ساعات
دي يونغ: لا أتقاضى 37 مليوناً وأنا قريب من العودة

تحدث الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، عن معركته للتعافي من التواء في الكاحل الأيمن، ونفى بشكل قاطع ما يتم تداوله عن راتبه الوهمي.

وخرج دي يونج من الملعب منذ مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 22 أبريل الماضي، ووصف عملية التعافي بأنها “صعبة للغاية”، مع وجود الكثير من التكهنات حول أفضل علاج لحالته.

أعود قريبا

كل شيء يشير إلى أن الهولندي سيشارك بشكل كامل في الحصص التدريبية لفريق المدرب هانز فليك الأسبوع المقبل.

وقال لاعب خط الوسط لوسائل إعلام النادي: “لقد كانت عملية صعبة للغاية لأن كرة القدم هي أكثر ما أحبه، إنها شغفي. لقد كان الأمر كذلك طوال حياتي، عندما لا تتمكن من لعب مباريات مهمة وتخسر.” المباريات المهمة، بطولة أوروبا و”مع برشلونة، إنها عملية صعبة للغاية لأن أكثر ما أحبه هو لعب كرة القدم”.

وتعليقا على إصابته، قال دي يونج: “كل يوم عندما أستيقظ، كنت أنظر إلى كاحلي. لقد كانت عملية صعبة لأن كرة القدم هي أكثر ما أحبه. ثلاث إصابات في نفس الكاحل أصابتني بصدمة نفسية طفيفة، ولكن شيئًا فشيئًا.” “إنني أستعيد الثقة عندما يتعلق الأمر بالركل بقوة والدخول في التدخلات. أنا أستعيد ثقتي. أنا أتعامل مع الأمر خطوة بخطوة، لكني في حالة جيدة”.

وتحدث دي يونج أيضًا عن المدرب فليك، قائلاً: “إنه يطلب مني نفس الشيء مثل أي شخص آخر: عندما أعود، سنرى ما إذا كنت سألعب وأين سأفعل ذلك”.

راتب رائع

ونفى دي يونج التقارير التي تحدثت عن راتبه الوهمي في برشلونة، قائلا: “ليس صحيحا أنني أحصل على 37 مليون (يورو) وأنا بعيد جدا جدا عن المبلغ الذي أحصل عليه من هذا المبلغ”.

وتابع: “أتفهم الأشخاص المحبطين. يقولون إن هذا الرجل يكسب الكثير من المال ويقول إنه لا يريد إجراء عملية جراحية، إنه يأخذ إجازة ولا يتدرب، لكن الواقع مختلف.

وأضاف: «ليس الأمر كذلك. لقد تعافيت. إنها عملية صعبة للغاية. الكاحل مؤلم وصعب. لكني أشعر بتحسن وأنا على وشك العودة”.

اتفاق على عدم إجراء عملية جراحية

وأكد دي يونج أن قرار عدم الخضوع لعملية جراحية في الكاحل كان مشتركًا بين النادي والنادي، ونفى أي شائعات عن رفضه للفكرة.

وقال اللاعب الهولندي: “أثناء عملية التعافي كنت صامتا. ليس صحيحًا أن النادي قال إنني يجب أن أجري عملية جراحية ولم أرغب في ذلك لأن جميع الأشخاص في النادي والخدمات الطبية وأنا وافقوا على ذلك “لقد كان الخيار الأفضل هو عدم إجراء عملية جراحية”. هذه الأشياء تأتي من؟

وفي حديثه عن قيادته للنادي الكتالوني، قال دي يونج: “إنه لفخر كبير أن أكون قائدًا لبرشلونة، كما هو الحال دائمًا سأحاول أن أكون مثالًا جيدًا للناس وزملائي”.


شارك