وزير الداخلية: مصر تشهد تحديات كبير بحسب موقعها الجغرافي بالمنطقة

منذ 10 ساعات
وزير الداخلية: مصر تشهد تحديات كبير بحسب موقعها الجغرافي بالمنطقة

ألقى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، كلمة بمناسبة تخرج دفعة جديدة من أبناء مصر في أكاديمية  الشرطة، لافتا إلى أن مصر تشهد تحديات كبير بحسب موقعها الجغرافي بالمنطقة في ظل التطورات والتهديدات الأمنية بالمنطقة.

ولفت وزير الداخلية، خلال كلمته بحفل تخرج الخريجين، إلى أن وزارة الداخلية تعمل على توازن وضبط الأمن من خلال اتخاذ أقصى درجات اليقظة في مواجهة العناصر الإجرامية.

وتابع وزير الداخلية: نحرص على انتهاج استراتيجية للارتقاء بالأداء الأمني والشرطي، بالتوافق مع توجهات الدولة، منوها أن الوزارة تعمل على تطوير المنظومة البشرية بتحقيق التكامل في الأداء والمفاهيم.

واستكمل اللواء محمود توفيق: تم التوسع في أحداث التسليح ووسائل التدريب لتطوير الأداء الشرطي، مع زيادة عدد العنصر النسائي بمنظومة الشرطة، ودمجهن في القطاعات المختلفة سواء في حماية الكوادر الشرطية النسائية، أو بعثات قوات حفظ السلام الخارجية.

واستكمل قائلا: اليوم أدى الخريجين في أكاديمية الشرطة القسم، عازمين على مواجهة التحديات وأن يكونوا ملاذا لحماية المواطن وسكينته، مختتما: مصر ستظل مدافعة عن قضايا أمتها ومتمسكة بثوابتها، مع الشعب كجسد واحد، وحفظ الله مصر وقيادتها الحكيمة.


شارك