وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمان الشامل

منذ 5 ساعات
وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمان الشامل

صرّح اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بتزامن حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة مع الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، التي شهدت بطولات عظيمة لفرضت نفسها على الساحة العالمية.

وتوجه خلال كلمة ضمن مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، صباح الأحد، بالتحية والتقدير إلى القوات المسلحة الباسلة، راجيًا المولى أن يكلل مسارات التكاتف والتكامل بين جناحي الأمن بالمزيد من التوفيق والسداد.

وأضاف موجهًا حديثه إلى الرئيس السيسي: «تتقدم مصر بقيادتكم لتحقيق الإنجازات والتطوير في كل المجالات، مدعومة بإرادة وطنية لبناء دولة حديثة، بما له من عظيم الأثر في قدرة الدولة على مواجهة التطورات الناجمة عن تصاعد حدة الصراعات والتطورات».

وأكد أن الصراعات والتطورات بالمنطقة فرضت على البلاد تحديات كبيرة بحكم موقعها الجغرافي، ودورها الريادي في المنطقة.

وأكمل: «تدرك الوزارة حجم التحديات التي تحيط بالوطن، وتكثف الجهود لتحقيق الأمان الشامل، عبر القراءة الدقيقة للتهديدات الأمنية المتنامية بالمنطقة، وإجهاض المحاولات اليائسة والمستمرة للتنظيمات الإرهابية ومن يشاركها أهدافها لاستعادة توازنها وقدراتها بإحياء أنشطتها الهدامة عبر الترويح للشائعات وتزييف الحقائق».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور عدد من كبار الوزراء والمسئولين.


شارك