مفاجآت بالجملة داخل الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي.. غضب وقرارات صارمة

منذ 3 ساعات
مفاجآت بالجملة داخل الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي.. غضب وقرارات صارمة

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أخطرت اللاعبين عن طريق سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، بتوقيع غرامة مالية كبيرة عليهم، عقب خسارة السوبر الإفريقي، أمام الزمالك.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «NNi مصر»، أن الإدارة أخطرت اللاعبين بتوقيع غرامة مالية كبيرة على كل منهم بسبب مستواهم الفني خلال المباراة التي انتهت لصالح الزمالك، بركلات الترجيح.

وأشار إلى أن بعض اللاعبين وأعضاء البعثة بالأهلي، حصلوا على إذن بالتخلف عن العودة إلى القاهرة، صباح أمس السبت، من أجل أداء مناسك العمرة، إذ عاد بعضهم بشكلٍ طبيعي إلى القاهرة، بينما ظل بعضهم في السعودية.

وكشف حتحوت، عن جلسة جمعت بين عدد من اللاعبين بالفريق مع يحيى عطية الله الذي ظهر في حالة نفسية سيئة بعد تسببه في هدف الزمالك وإهداره ركلة جزاء، كانت سببًا في خسارة الفريق للقب البطولة.

وأوضح أن كولر توجه إلى بلاده لقضاء فترة راحة مقررة له من قبل المباراة، بينما سيحضر جانبًا من اجتماعات خاصة مع الخطيب ولجنة التخطيط للكرة عبر فيديو كونفرانس، خلال الأيام المقبلة.

وتابع حتحوت، بأن هناك لوم من لجنة التخطيط بسبب غياب مشاركة الصفقات الجديدة نهائيًا عن المباراة، بينما هناك اتجاه لدى اللجنة بأن يكون هناك تدعيمات للفريق قبل غلق باب القيد المحلي ومباراة العين الإماراتي، على أن يتم عرض هذه التدعيمات في الاجتماع المقبل مع المدرب.

واختتم تصريحاته، بأن الشق الفني والتدعيمات قد يشمل ثلاثي زد مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي ومحمد إسماعيل، إضافة إلى مهاجم أجنبي، بالإضافة إلى عودة منصب مدير الكرة لأسباب إدارية بعد عدة أزمات أبرزها ظهور اللاعبين في إعلانات مصمم أزياء مصري، وتفاوض اللاعبين بشأن أسعار الظهور في القنوات الفضائية قبل السوبر الإفريقي.


شارك