طرح تذاكر بطولة ذا 6 كينغز سلام بأغلى الجوائز في تاريخ التنس

منذ 12 ساعات
طرح تذاكر بطولة ذا 6 كينغز سلام بأغلى الجوائز في تاريخ التنس

انطلقت، اليوم السبت، بيع تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” التي من المتوقع أن تكون ضمن فعاليات موسم الرياض، عبر منصة “Webook” الخاصة بنسخة هذا الموسم.

وستشهد البطولة، التي تعتبر من أهم البطولات ذات الجوائز الأغلى في العالم، تنافس أفضل ستة لاعبي تنس في العالم على مدى ثلاثة أيام من الإثارة والحماس، حيث ستقام المباريات أيام 16 و17 و19 أكتوبر. في ساحة المملكة.

ويتصدر المسابقة الدولي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي لعدد بطولات الغراند سلام برصيد 24 لقبا.

وإلى جانب نوفاك، يشارك أيضا الإسباني رافاييل نادال، الملقب بـ”ملك الملاعب الترابية” بسبب عروضه المتميزة في بطولة رولان غاروس التي فاز بها 14 مرة.

ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس الكاراز، أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، والذي تألق في بطولة كأس الرياض لموسم التنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش، ثم فاز بثنائي رولان جاروس وويمبلدون.

ويشارك أيضا في البطولة الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثاني عالميا، والإيطالي الشاب يانيك سينر أحد أبرز الوجوه الجديدة على الساحة العالمية، والدانماركي هولجر رون الذي يواصل تحقيق نجاح كبير على المستوى الدولي. .

وتمثل البطولة فرصة فريدة لعشاق التنس لمشاهدة المواجهات التاريخية بين عمالقة اللعبة.

جدير بالذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض ستشهد عددًا من البطولات والفعاليات الرياضية العالمية التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه، وذلك في إطار التزام الموسم بتقديم تجربة استثنائية بمعايير عالمية في العاصمة السعودية.


شارك