جوارديولا عن تدخلات مدافعي نيوكاسل: هذا هو الدوري الإنجليزي

منذ 5 ساعات
جوارديولا عن تدخلات مدافعي نيوكاسل: هذا هو الدوري الإنجليزي

انتقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي التدخلات العنيفة التي تعرض لها مهاجمه إيرلينج هالاند من مدافعي نيوكاسل يونايتد خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم السبت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال جوارديولا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بعد المباراة: “لقد بدأوا بشكل جيد في الدقائق القليلة الأولى بالكرات الطويلة. لديهم مورفي وجوردون وبارنز وجويلينتون الذين يتمتعون بالسرعة ويدافعون بعمق كبير.

وعن إصابة هالاند بسبب تدخلات عنيفة، قال جوارديولا: “هذا هو الدوري الإنجليزي”.

وأضاف: «سجلنا هدفاً رائعاً. أتيحت لنا فرص للتقدم بنتيجة 2-0، لكننا نعلم أنهم فريق يصنع الفرص وبعد التسجيل كانت لديهم لحظات قوية في المباراة. عشر دقائق قدموا الكثير بدعم من الجماهير. نحن نعلم مدى سعادة جماهيرهم بهدف التعادل، لكننا… “كنا قريبين من تحقيق الفوز في الدقائق القليلة الماضية”.

وفيما يتعلق بلاعبي الوسط، قال جوارديولا: “بالطبع وجود رودري مهم، لكن لسوء الحظ سيغيب عنا حتى الموسم المقبل، لكنهم [ماتيو كوفاسيتش وريكو لويس] كانا رائعين، كما لعب برناردو [سيلفا] بشكل جيد”.

كما أشاد المدرب الإسباني بالمدافع الكرواتي الدولي يوسكو جفارديول، قائلا: “لم أكن أعلم أنه يمتلك هذه القدرة على إنهاء الهجمات. إنه جيد حقًا في مساحة صغيرة. لديه القدرة على التمحور وإنهاء الهجمات.


شارك