تعرف على أرقام محمد عبد المنعم في مباراة نيس ولانس

منذ 2 ساعات
تعرف على أرقام محمد عبد المنعم في مباراة نيس ولانس

تواجد المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم في التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد نيس أمام لينس في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي مساء اليوم السبت 28 سبتمبر، قبل أن يتخلى عن مكانه للمدافع البرازيلي صاحب الخبرة دانتي مع بداية الشوط الثاني. .

وفضل فرانك هايز مدرب نيس الدفع بدانتي بدلا من محمد عبد المنعم لتجنب التعرض للطرد حيث حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 28 بعد هجمة عنيفة على المنافس.

ولم يستفد نيس من النقص العددي لأصحاب الأرض عندما تم طرد المهاجم المغربي أنس الزعروري في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ماذا قدم عبد المنعم ضد لانس؟

وفي الدقائق التي لعبها محمد عبد المنعم لمس الكرة 21 مرة وفاز في مبارزة هوائية ووصلت دقة تمريراته إلى 92%.

وأجرى محمد عبد المنعم 4 تدخلات ناجحة وتجاوز منطقة الجزاء بشكل صحيح بكرة عرضية وارتكب خطأ أدى إلى حصوله على بطاقة صفراء أدت إلى خروجه من الملعب بين الشوطين.

وعلى صعيد التمريرات الصحيحة، قدم عبد المنعم 14 تمريرة صحيحة وأخطأ 7 مرات فقط، بنسبة دقة 92.9%، بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات.

ويسافر نادي نيس إلى العاصمة الإيطالية روما لمواجهة لاتسيو روما الخميس المقبل 3 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي الموحدة.

وبعد ثلاثة أيام من هذه المواجهة، سيستضيف نيس حامل اللقب باريس سان جيرمان في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي يوم 6 أكتوبر المقبل.


شارك