ماذا قال جوارديولا وإيدي هاو قبل مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل؟

منذ 2 ساعات
ماذا قال جوارديولا وإيدي هاو قبل مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل؟

يتطلع نيوكاسل يونايتد إلى العودة إلى طريق الانتصارات أمام مانشستر سيتي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

ومني نيوكاسل بأول هزيمة له في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام 3-1 الأسبوع الماضي. آخر فوز لنيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز على حامل اللقب السيتي يعود إلى عام 2019 بنتيجة (2:1).

في المقابل، فاز السيتي في سبع مباريات في آخر ثماني لقاءات بالدوري الإنجليزي، مقابل تعادله في مباراة بنتيجة 3-3 في الأسبوع الثالث من الموسم قبل الأخير 2022-2023.

وفي الموسم الماضي فاز سيتي على نيوكاسل 3-1 في مباراة الذهاب على ملعب جيمس بارك بعد تقدم نيوكاسل 2-1، وفي مباراة الإياب فاز السيتي 1-0 على أرضه في 19 أغسطس 2023 بفضل هدف جوليان ألفاريز.

وقال إدي هاو مدرب نيوكاسل: “لعبنا بعض المباريات الجيدة ضدهم على أرضنا وبعضها كانت صعبة بالنسبة لنا”.

وأضاف: “شعرنا أننا لعبنا بجدية الموسم الماضي لكننا لم نحقق الفوز. وهذا يؤكد أنه أمام هذا النوع من المنافسين ومع الجودة التي يتمتع بها، عليك أن تكون حاضرًا في كل دقيقة.

جوارديولا يشعر بالقلق من إصابة رودري

ويبدو التوقيت مناسبا مع فوز نيوكاسل على سيتي في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 2019 بعد إصابة النجم الإسباني رودري في مباراة أرسنال الأخيرة.

وخضع رودري لعملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وقال جوارديولا عن رودري: “ليس لدينا لاعب يمكن مقارنته. وأضاف: “لكن اللاعبين الآخرين معًا يمكنهم تعويض ما قدمه لنا رودري منذ وصوله. علينا أن نفعل ذلك كفريق وأن نجد طريقة للعب في الأشهر المقبلة.

ولن يكون كيفن دي بروين متاحًا أيضًا مع سيتي بسبب إصابة في أوتار الركبة، وقال جوارديولا إن اللاعب البلجيكي من المرجح أن يعود للمباراة النهائية قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر.


شارك