إمام عاشور يفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري Nile

منذ 17 أيام
9 مايو 2024 - 9:59 PM
إمام عاشور يفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري Nile
إمام عاشور

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن فوز لاعب وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، بجائزة أفضل هدف في الجولة الحادية والعشرين من دوري Nile، وذلك بعد تصويت الجماهير.

حقق إمام عاشور هذا الإنجاز بعد تسجيله هدف الفوز للأهلي في مرمى الجونة، حيث تلقى تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات، وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الأول لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وأعربت رابطة الأندية عن الجائزة، حيث كتبت على صفحتها الرسمية على فيس بوك: "للمرة الثانية على التوالي.. بتصويت الجماهير.. هدف إمام عاشور الأفضل في الجولة 21 من دوري Nile، والذي سجله في مرمى الجونة".

ويعد هذا الهدف الثاني الذي يحصل عاشور على جائزة أفضل هدف، حيث كان قد سجل هدفاً مماثلاً في مرمى الإسماعيلي وحصل على نفس الجائزة.

وفي سياق متصل، يستعد الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر لمواجهة فريق بلدية المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.

تجدر الإشارة إلى أن عاشور يعد أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الأهلي، وقدم مستويات مميزة خلال الموسم الحالي، مما جعله محل تقدير واحترام الجماهير الحمراء.


شارك