كسر في إصبع القدم يهدد مشاركة إيزاك أمام مانشستر سيتي

منذ 2 ساعات
كسر في إصبع القدم يهدد مشاركة إيزاك أمام مانشستر سيتي

أكد إدي هاو المدير الفني لنيوكاسل أن هناك شكوكا حول مشاركة ألكسندر إيساك في مباراة مانشستر سيتي بسبب إصابته بكسر في إصبع قدمه.

ويستضيف نيوكاسل فريق مانشستر سيتي غدا السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيخضع إسحاق لاختبار اللياقة لتحديد ما إذا كان يمكنه المشاركة في المواجهة التي ستقام على ملعب سانت جيمس بارك يوم السبت.

وشارك إسحاق في المباراة الأخيرة لفولهام بعد تلقيه حقنة مسكنة للألم، لكن مدربه قال إن الأمر “يبدو أسوأ بكثير مما هو عليه الآن”.

وقال مدرب نيوكاسل في تصريحات صحفية نقلها موقع THLE ATHLETIC : “لقد تعرض لحقنة في إصبع قدمه قبل المواجهة أمام فولهام وكان بخير.. لكنه تدرب كثيرًا هذا الأسبوع وسنرى “إذا كان كذلك”. قادر على الحضور في وقت لاحق اليوم.”

وتابع: “خضع للعديد من الأشعة والفحوصات. لقد تم تشخيص إصابته بشكل جيد ويبدو أنها أسوأ مما هي عليه، لكنه يعاني من كسر في إصبع قدمه”.

“يمكن اللعب بإصابة مكسورة في إصبع القدم بشرط واحد.”

وأضاف: “إنها إصابة يمكن التعامل معها واللعب معها بشرط أن يتمكن من السيطرة على الألم. لن تكون هناك مخاطر طويلة المدى. في الأسبوع الماضي، تلقى حقنة لتخدير إصبع قدمه، وكان الأمر جيدًا حتى ذلك الحين”.

وفي الوقت نفسه، تعرض نيوكاسل لانتقادات بسبب أدائه أمام فولهام يوم السبت الماضي، حيث انتقد هاو الأداء الدفاعي لفريقه.

وعلى الرغم من النتيجة، يقول هاو إن نيوكاسل لديه “مسؤولية” تقديم أداء رائع أمام جماهيره أمام مانشستر سيتي ويأمل أن يستخدم فريقه آلام هزيمتهم الأخيرة كنداء للاستيقاظ.

وقال هاو: «علينا دائمًا أن نقدم أداءً قويًا، هناك دائمًا هذا الضغط.

وأضاف: “لكن لدينا مسؤولية لإظهار أنفسنا الحقيقية، وأن نكون أفضل ما لدينا ونبذل قصارى جهدنا. يعلم اللاعبون أن الأسبوع الماضي لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية”.

واختتم: “هذا التفكير الداخلي يمكن أن يكون صحيًا، وفي بعض الأحيان يمكن أن يكون أداء مثل هذا مفيدًا على المدى الطويل إذا تم استخدامه بشكل صحيح. وهذا ما نحاول القيام به.”

ويحتل نيوكاسل المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي.

*تم ترجمة هذا المقال بواسطة SRMG


شارك