لويس إنريكي: تذبذب المستوى ليست مشكلة سان جيرمان

منذ 5 أيام
لويس إنريكي: تذبذب المستوى ليست مشكلة سان جيرمان

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن فريقه لا يجد صعوبة في الحفاظ على الزخم الذي بدأ به الموسم الحالي، لافتاً إلى أن التقلبات في الأداء داخل فريقه لا تمثل مشكلة.

لا يشعر لويس إنريكي بالقلق من تراجع أداء بعض لاعبي باريس سان جيرمان بسبب التوقف الدولي، لكنه أشاد أيضًا بفريقه الذي تمكن من شق طريقه إلى صدارة الترتيب في مباريات صعبة والبداية الناجحة دوري أبطال أوروبا.

بدأ باريس سان جيرمان موسم الدوري الفرنسي بشكل حاسم، حيث سجل 13 هدفًا وفاز بثلاث مباريات.

ومع ذلك، تلاشى هذا الزخم إلى حد ما حيث عانى العملاق الفرنسي للتغلب على جيرونا بفوز ضئيل (1-0) في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا قبل التعادل 1-1 مع ريمس في مباراتهم الأخيرة بالدوري.

وقال إنريكي للصحفيين ردا على سؤال عما إذا كان هناك تراجع ملحوظ في الأداء بعد فترة التوقف الدولي في وقت سابق هذا الشهر: “أرى الأمور بشكل مختلف”.

وأوضح: «هناك مجال للتحسن طوال الموسم. هناك لحظات جيدة ولحظات ليست جيدة جدًا، وهذا جزء من العملية المنطقية لتطوير الفريق.

وأضاف الإسباني قبل مباراة فريقه على أرضه ضد ستاد رين يوم الجمعة: “أعتقد أن الوضع هو عكس ذلك. أعتقد أن الفريق تمكن من حل المشاكل التي سببها خصومنا”.

مباراة صعبة ضد رين

يتوقع لويس إنريكي أن يواجه باريس سان جيرمان مباراة صعبة أمام رين في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، حيث فاز الفريق الزائر في آخر مباراتين من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري أمام باريس سان جيرمان.

وواصل حديثه: “إنهم فريق يلعب على قمة الجدول. لقد سببوا لنا الكثير من المشاكل الموسم الماضي. لقد تمكنوا من التسجيل وسيغيرون سلوكهم في المباراة التالية، تمامًا كما فعلوا من قبل”.

“اعتاد رين على الضغط العالي ولكن لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك غدًا لأنهم فريق قابل للتكيف. مهمتي هي التكيف وإيجاد الحلول. من الصعب للغاية القتال ضد دفاع ممتلئ الجسم.”

“لا توجد مباريات سهلة، ستكون هناك مشاكل، لكنني شخص متفائل عندما يتعلق الأمر بمثل هذه المباريات. نحن نلعب في بارك دي برينس وهذا يحفزنا أيضًا.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي بعد خمس مباريات متساويا برصيد 13 نقطة مع أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني وموناكو صاحب المركز الثالث لكنهما متصدران بفارق الأهداف.

وبعد مباراته على أرضه ضد رين، سيواجه الفريق الباريسي نادي أرسنال الإنجليزي في مباراة دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الثانية من الدوري الموحد.


شارك