ديكو يدرس بناء منزل للاعبي برشلونة بعيداً عن ملعب كامب نو

منذ 3 أيام
ديكو يدرس بناء منزل للاعبي برشلونة بعيداً عن ملعب كامب نو

يريد أندرسون ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، إطلاق المزيد من المشاريع لمساعدة العملاق الكاتالوني على النمو والتطور في العديد من العقارات، بما في ذلك بناء منزل حيث سيخيم الفريق بعيدًا عن ملعب كامب نو.

تلقى البرتغالي دعمًا عامًا من رئيس برشلونة جوان لابورتا هذا الشهر، ويبدو أنه سيواصل العمل لتغيير الأمور في النادي على الرغم من القيود المالية على أعمال النقل.

يجب على لاعبي برشلونة قضاء أيام المباريات معًا في اليوم السابق ليوم المباراة، حيث يحضر اللاعبون جلسة إحماء ثم يقضون ساعات ما قبل المباراة في فندق ميليا توري ميلينا بالقرب من كامب نو.

يريد ديكو تغيير ذلك لأنه يعتقد أن الوضع الحالي ليس مثاليًا للاعبين ولا يوفر لهم الأمان والخصوصية حيث توجد منطقة مشتركة مفتوحة تتيح للجمهور مقابلة اللاعبين دون قيود.

تتمثل فكرة ديكو في منح اللاعبين أكبر قدر ممكن من التركيز من خلال بناء مقر للمعسكر بالقرب من ملعب الكامب نو، حيث يمكن للفريق الاسترخاء والتركيز قبل المباريات.

وأكد التقرير الموجود على موقع ريليفو أن إدارة برشلونة وافقت على فكرة المشروع، لكنها لم تخطط له بشكل كامل بعد، حيث أن هناك مساحة صغيرة في ملعب تدريب سيوتات إيسبورتيفا يمكن استغلالها.

يبحث ديكو عن مكان قريب من ملعب التدريب حيث يمكن للاعبين الحصول على قسط كاف من النوم عند وصولهم من المباريات خارج المنزل ومن ثم التعافي في ملعب التدريب في الصباح، الأمر الذي من شأنه أن يوفر على اللاعبين وقت السفر هناك والعودة وبالتالي النوم أكثر. .

يمتلك لاعبو ريال مدريد مساحاتهم الخاصة في ملعب تدريب الفالديبيباس ومن الواضح أن ديكو يشعر أن هذا متغير آخر يمكن التحكم فيه.


شارك