موعد مباراة الأهلي والزمالك غدًا في السوبر الأفريقي

منذ 1 يوم
موعد مباراة الأهلي والزمالك غدًا في السوبر الأفريقي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي، الزمالك، غدا الجمعة، على ملعب المملكة آرينا في مباراة السوبر الإفريقي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وستنطلق مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب فيصل بن فهد بالملز، وذلك استعدادًا لمباراة الزمالك غدًا الجمعة في السوبر الإفريقي.

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

وعُقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

ومثل الأهلي، الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز إداري الفريق وأحمد الطوخي مسئول التسويق.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الفسفوري… على أن يرتدي الزمالك الزي الأسود بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في خوض المران الختامي على ملعب المملكة أرينا الذي يستضيف مباراة السوبر الأفريقي غداً الجمعة، إلا أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ‘كاف’ أخطروا النادي بصعوبة ذلك الأمر سواء للزمالك أو الأهلي نظراً لقيام المسؤولين على الملعب بإنهاء بعض الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمباراة .


شارك