فليك: لامين يفعل أشياء مختلفة ونحن بحاجة لحارس يتمتع بالخبرة

منذ 2 أيام
فليك: لامين يفعل أشياء مختلفة ونحن بحاجة لحارس يتمتع بالخبرة

قام هانسي فليك مدرب برشلونة بتحليل الفوز 1-0 على خيتافي وكان المدرب الألماني فخورا بلاعبيه.

وسلط فليك الضوء على الشخصية الدفاعية لفريقه وأشاد مرة أخرى بجودة لامين يامال. واعترف أيضًا بأنه كان يفكر في التعاقد مع حارس مرمى صاحب خبرة بعد إصابة مارك أندريه تير شتيجن.

برشلونة بحاجة إلى حارس مرمى ذو خبرة

تشير جميع التقارير إلى أن الفريق يقترب من التعاقد مع حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيسني، الذي قد يخرج من الاعتزال لحماية برشلونة.

وقال المدرب الألماني عن التعاقد مع حارس مرمى جديد: “أنا أتحدث فقط عن اللاعبين الذين أملكهم وإيناكي هو حارس الفريق. اليوم يبلغ إينياكي 25 عامًا والباقي أيضًا.” صغير جدًا، وإذا حدث شيء ما فنحن بحاجة إلى “حارس مرمى ذو خبرة، تحدثت أنا وديكو عن الأمر وفكرنا فيه. نحن نعمل على ذلك.”

وعن دور يامال، قال فليك: “إنه يفعل أشياء مختلفة للغاية والملعب يحب ذلك. إنها طريقته في اللعب وعليك حماية جميع اللاعبين، ولكن هذا ما يفعله الحكام”.

وتابع: “إنه يحب اللعب على الجناح، لكن في خطة لعب اليوم كنا نعلم أن الخصم سيقترب جدًا وأخبرناه بالمساحات التي يجب أن يشغلها”. واصل التقدم. اليوم أردناه أكثر كمهاجم متقدم”.

وعن روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدف الفوز، قال فليك: “بالنسبة لي هو أفضل رقم 9 في السنوات العشر الأخيرة، ومهمته هي أمام المرمى، في منطقة الجزاء.. وهو يفعل ذلك للغاية”. حسنًا.” حسنًا، لقد أحاطناه باللاعبين. لقد قمنا بالعديد من التمريرات في الشوط الأول. علينا أن نواصل الأداء العالي.”


شارك