إمام عاشور: الفوز على الزمالك في السوبر الأفريقي سيكون انتصارًا خاصًا لجماهيرنا

منذ 10 ساعات
إمام عاشور: الفوز على الزمالك في السوبر الأفريقي سيكون انتصارًا خاصًا لجماهيرنا

أكد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، أن الفوز على الزمالك في كأس السوبر الأفريقي سيكون انتصارًا خاصًا لجماهير فريقه، متمنيًا أن يكون الانتصار حليف المارد الأحمر في المباراة.

وقال إمام عاشور، خلال حوار مع موقع الكاف الرسمي، إنه وزملاءه مُركزون جيدًا ومستعدون لنهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي سيجمعهم بالغريم التقليدي، نادي الزمالك المصري، اليوم الجمعة 27 سبتمبر، بملعب المملكة أرينا، بالرياض، المملكة العربية السعودية.

وأعرب إمام عاشور، عن رغبته الشديدة في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، الذي لم يُكتب له الفوز به في المرة الأولى، الموسم الماضي، بعد خسارة النادي الأهلي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ووجه عاشور رسالة لجماهير المارد الأحمر قائلًا: «ننتظر الدعم من جماهير نادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وننتظر منهم الوقوف في ظهرنا مثلما جرت العادة دائمًا، وإن شاء الله نفرح جميعًا مع بعض بعد نهاية المباراة».

ويلتقي الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، مساء الجمعة، على أرضية ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

ويسعى الأهلي نحو تحقيق اللقب التاسع له في بطولة السوبر الأفريقي، بينما يمني الزمالك النفس باللقب الخامس له تاريخيًا.

وخاض الأهلي كأس السوبر الأفريقي في 11 مناسبة من قبل، أحرز اللقب في 8 مناسبات وخسره في 3 مرات، آخرها في العام الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

بينما خاض الزمالك بطولة كأس السوبر في 5 مناسبات، ولم يخسر اللقب سوى مرة وحيدة عام 2001 أمام هارتس أوف أوك الغاني.

والتقى الفريقان مرة وحيدة من قبل في كأس السوبر الأفريقي، وذلك في جوهانسبرج الجنوب أفريقية قبل 30 عامًا، حينما انتصر الفارس الأبيض بهدف نظيف لأيمن منصور في عام 1994.


شارك