رافائيل فاران يعتزل لعب كرة القدم في سن مبكر

منذ 3 ساعات
رافائيل فاران يعتزل لعب كرة القدم في سن مبكر

أعلن الفرنسي رافائيل فاران، لاعب نادي كومو الإيطالي، اعتزال لعب كرة القدم نهائيًا، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا قبل أكثر من شهر.

وتعرض فاران للإصابة في أولى مباريات فريقه الجديد كومو في الموسم أمام نادي سمبدوريا في 11 أغسطس الماضي، ما أبعده عن صفوف فريقه الجديد مع بداية الموسم، ما أجبره على اتخاذ قرار الاعتزال في سن مبكر

وقال فاران، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، «وهكذا، تبدأ حياة جديدة خارج الملعب. سأظل مع كومو. ولكن بدون استخدام حذائي وواقيات الساق. وهو أمر أتطلع إلى مشاركة المزيد عنه قريبًا».

وأردف قائلًا: «لكل مشجعي الأندية التي لعبت لها، لزملائي، والمدربين والعاملين.. من أعماق قلبي، شكرا لأنكم جعلتم هذه الرحلة مميزة بشكل أكثر مما كنت أحلم به».

وخاض رافائيل فاران مسيرة طويلة مع ريال مدريد، قبل أن يرحل إلى نادي مانشستر يونايتد، الذي انتهى تعاقده معه بنهاية الموسم الماضي، لينضم بعدها إلى نادي كومو، الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي.

وأبرز محطات فاران في مسيرته الكروية كان التتويج بلقب كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده فرنسا، ولعب دورًا مهمًا في تتويج منتخب الديوك، وأحرز أحد هدفي انتصار فرنسا على أوروجواي في الدور ربع النهائي.

 


شارك