كريم أديمي اللاعب الواعد في دورتموند .. ماهي اصوله

منذ 19 أيام
8 مايو 2024 - 7:19 AM
كريم أديمي اللاعب الواعد في دورتموند .. ماهي اصوله
كريم أديمي

في عالم كرة القدم الحديث، يشهد الوجهات الجديدة للمواهب الشابة تنافسًا شرسًا للحصول على لاعبين مميزين يمكنهم تحقيق الفارق. واحد من هؤلاء الوجوه الجديدة هو كريم أديمي، الذي يعتبر الاسم الأبرز المرشح لخلافة إيرلينج هالاند، حيث بدأت الجماهير العربية في البحث عن ما هي أصوله وديانته.

أصول وديانة كريم اديمي

كريم أديمي ينحدر من أصول نيجيرية، حيث أن أباه من نيجيريا وكان لاعبًا كرة قدم، بينما أمه رومانية، بالرغم من ذلك، لم يتم تحديد ديانته بدقة، حيث يعيش في بيئة حيث يبلغ عدد المسلمين أكثر من 100 مليون نسمة.

علاقته بروبين

يعبر كريم أديمي عن إعجابه بالطريقة التي يلعب بها الهولندي آرين روبين، لاعب ريال مدريد السابق ويحاول أديمي تقليد أسلوبه كلاعب كبير في العالم.

المسيرة الرياضية لكريم اديمي

ولد كريم أديمي في 18 يناير 2002، وقد بدأ مشواره الرياضي في سن مبكرة، حيث انضم إلى فريق فورستينرايد عندما كان عمره 6 سنوات، ثم انتقل إلى ناشئي بايرن ميونخ في عام 2010 بسبب إعجابه بروبين.

وبعد ذلك انتقل إلى فريق أونتيرهاخنج الألماني، ثم انتقل إلى سالزبورج النمساوي في عام 2018، ومنها إلى بوروسيا دورتموند.

إنجازاته الحالية

استطاع اديمي ان يساعد بروسيا دورتموند في بلوغ نهائي دوري ابطال اوروبا 2024، بعد الفوز على باريس سان جيرمانهذا الموسم، مما يظهر إمكاناته الكبيرة وقدرته على تحقيق الفارق.

كريم أديمي يمثل واحدًا من اللاعبين الواعدين الذين يثبتون جدارتهم في عالم كرة القدم الحديث، ومن المثير للاهتمام متابعة تطوره وما سيقدمه في المستقبل.


شارك