بنك قناة السويس يُتيح تقسيط المصاريف الدراسية دون فوائد لحاملي بطاقاته الائتمانية

منذ 2 ساعات
بنك قناة السويس يُتيح تقسيط المصاريف الدراسية دون فوائد لحاملي بطاقاته الائتمانية

أعلن بنك قناة السويس عن إمكانية تقسيط الرسوم المدرسية والجامعية والمواد التعليمية، دون مراعاة تكلفة سعر الفائدة أو الرسوم الإدارية، لحاملي بطاقاته الائتمانية، تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك لتسهيل تغطية التكاليف التعليمية.

وبحسب بيان للبنك اليوم، فإن هذا العرض يوفر لحاملي البطاقات الائتمانية مزايا استثنائية مثل: ب. خيارات تقسيط مرنة على 3 و6 و9 و12 شهرًا بدون فوائد أو رسوم إدارية، بالإضافة إلى خصومات وعروض حصرية للمستلزمات التعليمية.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الحصري عند استخدام بطاقات بنك قناة السويس الرئيسية أو الإضافية (باستثناء بطاقات ائتمان الشركات) لدفع الرسوم المدرسية والجامعية أو شراء المواد المتعلقة بالتعليم سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت، ببطاقة واحدة على الأقل ألف جنيه، وذلك في الفترة من 1 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2024.

كما يوفر العرض فرصة إصدار بطاقات ائتمانية جديدة مجاناً وتفعيلها للاستفادة من هذا العرض، على أن يتم استرداد رسوم الإصدار مع رسوم عمولة التقسيط خلال الأسبوعين الأولين من أكتوبر 2024.

ويمكن للعملاء التسجيل والاستفادة من هذه الخدمة من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء بالبنك على الرقم 19093 بعد إتمام المعاملة المؤهلة وطلب خطة التقسيط حسب احتياجاتهم.


شارك