راغدة شلهوب .. بين قصة حب فاشلة ورحلة الزواج الثانية

منذ 14 أيام
راغدة شلهوب .. بين قصة حب فاشلة ورحلة الزواج الثانية
راغدة شلهوب

تثير الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، موجة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن قصة حب فاشلة مع فنان شهير، ومع أن القصة انتهت بفشل دون الزواج، إلا أنها ألقت الضوء على جوانب من حياتها الشخصية تثير اهتمام الجمهور.

في حلقة من برنامج "منا وفينا" المذاع عبر قناة "المشهد"، كشفت راغدة شلهوب عن تفاصيل قصة حبها الفاشلة، حيث قالت: "عشت قصة حب مع فنان لكن لم تنجح، وكنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعداً للزواج".

تبين أن الفنان الشهير الذي كانت تتحدث عنه كان يرغب في وجودها إلى جانبه، لكنه خاف من الارتباط، مما جعل العلاقة تصطدم بالفشل.

وبالرغم من هذه التجربة القاسية، إلا أن راغدة شلهوب استمرت في رحلة البحث عن السعادة، حيث دخلت في زواجها الثاني، حيث على الرغم أن زواجها الأول كان قصيرًا ولم يستمر طويلاً، إلا أنها وجدت السعادة في زواجها الثاني، حيث أنجبت ابنتها الوحيدة.

تصف راغدة شلهوب علاقتها الزوجية بأنها جيدة، مثل أي ثنائي في الحياة، حيث تواجه المشاكل وتحقق السعادة، وتتعرض لاتفاقات واختلافات، وما يجمعها مع زوجها هو ابنتهما، وتقول: "مشكلتنا مثل كل الثنائيات، فنحن نعمل بجد لكن لا يوجد مساحة كافية لنعيش حياة الزوجية بسلام".

رغم أن راغدة شلهوب اشتهرت بعملها في الإعلام، إلا أن حياتها الشخصية تعكس قصة مليئة بالتحديات والانتصارات، تجسد رغبتها في السعادة والاستقرار العائلي، فهي ليست فقط إعلامية ، بل أيضًا امرأة تسعى لإيجاد التوازن بين حياتها المهنية والشخصية، وتحقيق السعادة في كل جانب من جوانب حياتها.


شارك