ريال مدريد يفلت من ريمونتادا ألافيس ويواصل مطاردة برشلونة

منذ 2 ساعات
ريال مدريد يفلت من ريمونتادا ألافيس ويواصل مطاردة برشلونة

فاز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بصعوبة 2-3 في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني مساء اليوم الأربعاء 24 سبتمبر، ليظل في ملاحقة برشلونة المتصدر.

وتقدم النادي الملكي بعد دقيقة واحدة من صافرة النهاية بتسديدة من لمسة واحدة من فاسكيز إثر عرضية من فينيسيوس جونيور، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني بعد ثنائية من جود بيلينجهام في الدقيقة 40. ضرب الدقيقة المضافة.

واصل ريال مدريد أداءه الرائع في المباراة رقم 300 للمدرب كارلو أنشيلوتي، وسجل الهدف الثالث بعد دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول.

وسجل الهدف النجم البرازيلي رودريجو جويس في الدقيقة 48 بتسديدة قوية من زاوية ضيقة مرت بين أقدام حارس ألافيس.

وتراجع أداء ريال مدريد بشكل ملحوظ في خط الوسط مع ضياع العديد من الكرات السهلة، مما أدى إلى هجمات خطيرة من ديبورتيفو ألافيس.

الخطر الأول جاء من تسديدة من زاوية منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر. لكن ريال مدريد لم يعره أي اهتمام وأغلق المساحات أمام الهجوم الكاسح للفريق الزائر.

وتمكن ألافيس من نقل سيطرته على المباراة بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 85 عن طريق كارلوس بينافيديز بعد تمريرة من الإسباني أندير جيفارا ليقلص الفارق.

وسجل كيكي جارسيا الهدف الثاني لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 86، بمساعدة بينافيديز، مما أدخل الرعب في قلوب جماهير ريال مدريد وخاف على النقاط الثلاث.

ولم يتوقف الهجوم الهجومي لفريق ألافيس في الدقائق الخمس المتبقية من المباراة وكادت إحدى الفرص أن تنتهي برأسية لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.


شارك