فاسكيز يُحرز أسرع هدف في الدوري الإسباني موسم 2025-2024

منذ 5 ساعات
فاسكيز يُحرز أسرع هدف في الدوري الإسباني موسم 2025-2024

سجل لوكاس فاسكيز ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني أسرع هدف في الدوري الإسباني موسم 2024/25 مساء اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر، بعدما سجل في الثانية 55 في بداية المباراة التي استضافها الفريق المضيف أمام ديبورتيفو ألافيس. ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة السابعة.

وفتح هدف لوكاس فاسكيز شهية زملائه لمزيد من الأهداف، حيث سجل الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد ثنائية مع جود بيلينجهام، قبل أن يتقدم البرازيلي رودريجو بالهدف الثالث مبكرا في الدقيقة الثانية للنادي الملكي. الشوط الأول بتسديدة متقنة بين قدمي الحارس بعد استلام الكرة من لوكاس فاسكيز في الممر الأيمن.

ويعد هدف فاسكيز في مرمى ألافيس هو أسرع هدف يسجله ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ فبراير 2018، عندما سجل فاسكيز أيضا، وإن كان في مرمى ريال سوسيداد بعد 49 ثانية.

أسرع هدف في الموسم الحالي من الدوري الإسباني 2024-25، متفوقاً على لوكاس فازكيز، سجله مساء اليوم لاعب فياريال السابق أرناوت دانجوما، بعد أن سجل في الدقيقة الثانية من المباراة الافتتاحية أمام إشبيلية، التي أقيمت على ملعب سانشيز بيزخوان، في ملعب سانشيز بيزخوان. الجولة الثانية يوم الجمعة 23 أغسطس.

ورحل دانجوما عن فياريال على سبيل الإعارة إلى جيرونا في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


شارك