مدرب الهلال: مباريات الكأس غالباً ما ترافقها بعض الصعوبات

منذ 10 ساعات
مدرب الهلال: مباريات الكأس غالباً ما ترافقها بعض الصعوبات

أكد جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، أن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين غالباً ما تأتي ببعض الصعوبات بعد الفوز بهدف وحيد على حساب البكيرية.

وتأهل الهلال إلى دور الـ16 من البطولة، حيث تغلب على غريمه التقليدي النصر الموسم الماضي.

وقال جيسوس بعد التأهل: “مباريات الكأس غالباً ما تأتي ببعض الصعوبات إذا لم تتعامل معها بشكل مناسب لأن الفرق تأتي من مستوى أقل وحافزها أكبر، وإذا لم يتنافسوا بنفس الدافع، فهذه هي المشكلة”. الحالة “اللعبة ستكون صعبة”.

وأضاف: «ناصر الدوسري ومحمد القحطاني أعطىا الانطباع اليوم بأنهما على أتم الاستعداد، وكأنهما يقولان: نحن جاهزون للعب».

اطلب الدعم الشعبي

ورأى المدرب البرتغالي أن الهلال وجد في مباراة البكيرية حلولا أقل من المعتاد للوصول إلى مرمى المنافس الذي، على حد وصفه، لا يشكل خطورة.

وتابع: “إذا غاب سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش وبعض اللاعبين سيكون الفريق مختلفا، حتى لو لم يحدث ذلك”.

ورداً على الانتقادات التي وجهها عبدالله الحمدان، قال: «عبدالله من اللاعبين الذين تطلبهم الجماهير أكثر من غيرهم، والحمدان يتمتع بصفات قد لا تعجب الجماهير، لكنه في بعض المباريات يلعب دوراً تكتيكياً. “مناسب وهو لا يزال صغيرا مثل ناصر”. “أنا والقحطاني نثق بهم ومن الطبيعي أنهم في بعض المباريات لن يقدموا كما ينبغي، لكن الجماهير يجب أن تدعمهم”.

وتابع: “كل مباراة تحدد احتياجات الفريق واليوم قمنا بتقييم المنافس ورأينا ضرورة إراحة بعض اللاعبين وقمنا بضم 6 لاعبين جدد وفي الجولة المقبلة سنرى إذا سمحت الظروف بذلك”. سأقوم بإدخال بعض التغييرات، ولا أريد إجراء العديد من التغييرات، لذلك ربما سيكون الأمر مثل، “هناك تغييران أو ثلاثة تغييرات.”


شارك