جانلويجي دوناروما يمنح سان جيرمان الضوء الأخضر لتمديد العقد

منذ 2 ساعات
جانلويجي دوناروما يمنح سان جيرمان الضوء الأخضر لتمديد العقد

يستعد حارس المرمى الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان إلى ما بعد عام 2026 في محاولة ليصبح الحارس الأبرز في تاريخ الفريق، حيث أعطى وكيله الضوء الأخضر للاتصال بإدارة النادي في وقت لاحق من هذا العام للعمل على عقد جديد خلال الفترة المقبلة.

وفي مقابلة مع صحيفة توتوسبورت الإيطالية، كشف إنزو رايولا، وكيل جيانلويجي دوناروما، أن المفاوضات جارية مع ممثلي باريس سان جيرمان بشأن تمديد العقد، الذي ينتهي في 30 يونيو 2026.

وأكد إنزو رايولا بشكل إيجابي للغاية ما نشر على الموقع الإلكتروني لإذاعة مونت كارلو سبورت الفرنسية (RMC Sport) حول تطور المفاوضات من أجل إبقاء دوناروما لسنوات عديدة.

نفد باريس سان جيرمان من نجومه “السوبر ستار” بعد رحيل كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا خلال عامين فقط.

يراهن أثرياء الدوري الفرنسي على مجموعة شابة متعطشة للانتصار، والتي من المؤكد أن يقودها جيانلويجي دوناروما في السنوات المقبلة.

وقال إنزو رايولا، وريث الإمبراطورية التي أسسها مينو رايولا، والذي توفي عام 2022: “لا يزال أمامنا عامين حتى الموعد النهائي لإنهاء العقد وليس هناك حاجة ملحة، ولكن كانت هناك مناقشات بالفعل”. قال في حواره مع توتوسبورت.

من جانبه، اعترف المدير الرياضي للنادي، لويس كامبوس، بأنه يرغب في إبقاء جيجيو لفترة طويلة بعد عام 2026.

وأضاف إنزو رايولا: “نريد بقاء دوناروما. نحن فخورون بوجود لاعب مثله في أحد أهم الأندية في العالم، والذي يمكن أن يصبح أيضًا أحد أساطير باريس سان جيرمان. وسيكون من دواعي سروري إذا حدث ذلك.

ولم يغلق إنزو رايولا الباب تمامًا أمام عودة الحارس إلى إيطاليا، قائلاً: “عودة جيانلويجي دوناروما إلى الدوري الإيطالي؟ يستخدم الوكلاء دائمًا عبارة “لا تقل أبدًا أبدًا”. أنا أفعل ذلك أيضًا. أنت لا تعرف أبدًا، ولكن في الوقت الحالي أصبح الأمر مستحيلًا عمليًا.


شارك