الاتحاد الإنجليزي يتهم جيبس وايت وسانتو وهورزلر بسوء السلوك

منذ 2 ساعات
الاتحاد الإنجليزي يتهم جيبس وايت وسانتو وهورزلر بسوء السلوك

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامات بسوء السلوك إلى قائد فريق نوتنجهام فورست، مورجان جيبس وايت، ومدربه نونو إسبيريتو سانتو، وكذلك فابيان هورزلر مدرب برايتون، وذلك عقب مشاجرة على خط التماس خلال المباراة أول من أمس الأحد. في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم طرد جيبس وايت في الدقيقة 83 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وانضم إليه مدربا الفريقين في أعقاب ذلك.

تم اتهام نجم خط وسط نوتنغهام فورست بالتصرف بشكل غير لائق واستخدام كلمات مسيئة أو مهينة تجاه الحكم الرابع أنتوني تايلور.

كما اتُهم نونو وهورزلر بارتكاب سلوك غير لائق كما اتُهم المدرب البرتغالي باستخدام كلمات مهينة أو مهينة تجاه حكم الأرينا في استئنافه ضد قرار استبعاد مورجان جيبس وايت.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن أمام الثلاثي المذكور مهلة حتى الجمعة 27 سبتمبر/أيلول للرد على الاتهامات الموجهة إليهم.

لماذا تم طرد جيبس وايت؟

تم طرد جيبس وايت للحصول على البطاقة الصفراء الثانية. بسبب اصطدامه بلاعب برايتون جواو بيدرو قبل سبع دقائق من نهاية المباراة.

تم طرد هورزلر ونونو من قبل الحكم روب جونز. لردهم على حادثة خط التماس قرب نهاية التعادل الممتع 2-2 والذي شهد استمرار الفريقين في بدايتهما الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيغيب جيبس وايت ونونو عن مباراة نوتنجهام فورست القادمة في الدوري على أرضه ضد فولهام يوم السبت المقبل، بينما لن يكون هورزلر في الملعب عندما يسافر برايتون إلى غرب لندن لمواجهة تشيلسي في نفس اليوم (كلاهما الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش).


شارك