أرتيتا: أوديغارد سيغيب لأسابيع إضافية بسبب الإصابة

منذ 3 ساعات
أرتيتا: أوديغارد سيغيب لأسابيع إضافية بسبب الإصابة

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إن القائد مارتن أوديجارد لا يزال أمامه أسابيع قبل أن يتمكن من العودة إلى الملعب بعد إصابة في الكاحل، وأن العديد من اللاعبين الآخرين سيغيبون عن مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ضيفه بولتون، الأربعاء.

وتعرض أوديجارد للإصابة خلال فترة التوقف الدولية مع منتخب النرويج، ولا يتوقع أرتيتا عودته قبل أكتوبر.

وأضاف المدرب الإسباني للصحفيين: أعتقد أن الأمر سيستغرق أسابيع لكن لا يمكنني تحديد المدة بالضبط. قد تكون لدينا مفاجأة، لكن أعتقد أنه من غير المرجح أن يعود قبل فترة التوقف الدولية.

وستقام فترة التوقف الدولي المقبلة في الفترة من 7 إلى 16 أكتوبر المقبل، قبل أن يستضيف أرسنال ليستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يستضيف باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

تعادل أرسنال 2-2 خارج أرضه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد، حيث استمر الفريق المكون من عشرة لاعبين في الشوط الثاني بأكمله، لكنه تلقى هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

واحتاج العديد من لاعبي أرسنال إلى العلاج على أرض الملعب في الشوط الثاني واتهمهم لاعبو السيتي بتعمد إضاعة الوقت.

وقال أرتيتا: “أنا دائما أفضل الحقائق على الكلمات. بدلًا من افتراض الأمور، دعونا نرى من سيكون متاحًا غدًا ومن ثم يمكننا التحدث عن أشياء أخرى. مع الأسف سيكون هناك بعض الغيابات. ستكتشف ذلك غدًا.”

وقال أرتيتا عن صفقة رحيم سترلينج، الذي وصل من تشيلسي الشهر الماضي: “لقد لعب بالفعل بضع دقائق وسيحصل على الفرصة يوم الأربعاء. إنه متعطش للعب المزيد من الدقائق وتقوية الفريق.”


شارك