جوارديولا : الطريق نحو تحقيق الدوري الانجليزي صعب ولكن هناك ثقة في اللاعبين

منذ 21 أيام
6 مايو 2024 - 12:29 PM
جوارديولا : الطريق نحو تحقيق الدوري الانجليزي صعب ولكن هناك ثقة في اللاعبين
جوارديولا

يدرك بيب جوارديولا، المدرب الحالي لنادي مانشستر سيتي، أن الطريق نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مليء بالتحديات. في مقابلة حصرية مع موقع النادي، أعرب جوارديولا عن وعيه بأهمية كل خطوة وكل تحرك في الجولات القليلة المتبقية من الموسم.

بعد 35 مباراة، يجد فريقه في المركز الثاني برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر أرسنال، الذي خاض 36 مباراة، وهذا يعني أن أي خطأ قد يكلفهم اللقب، خاصةً بتوقعاته بفوز أرسنال في الجولتين الأخيرتين.

في الأيام القادمة، ينتظر مانشستر سيتي مواجهات حاسمة أمام فولهام وتوتنهام هوتسبير، قبل الختام المثير أمام وست هام يونايتد في 19 مايو، و"سنلعب ضد فولهام ويجب أن نفوز"، أكد غوارديولا، مشيراً إلى أهمية كل نقطة في سباق اللقب.

لكن المهمة ليست سهلة، ويعرف ذلك الجميع في الفريق. "خطأ واحد ولن تفوز بلقب الدوري الإنجليزي"، أضاف غوارديولا بكل وضوح، حيث يدرك اللاعبون جيداً أنه ليس هناك مجال للتراجع، ففي كرة القدم، كل دقيقة وكل تحرك يحمل أهمية كبيرة.

ومع ذلك، فإن هناك إيماناً قوياً بقدرة الفريق على تحقيق اللقب. "هل سيكون الأمر سهلا؟ لا لكن الأمر بأيدينا"، أكد جوارديولا بالفعل، إذا استطاع مانشستر سيتي تحقيق اللقب، فسيكون إنجازاً تاريخياً، حيث سيكون أول فريق في حقبة الدوري الممتاز يحقق أربعة ألقاب متتالية.

بالنظر إلى الإصرار والتفاني الذي يظهره الفريق، يبدو أن مانشستر سيتي على استعداد لخوض التحدي وتحقيق الفوز. إنها فرصة أخيرة، وهم على استعداد للاستفادة منها بأكملها.


شارك