كم ستكلف كل 5 أهداف من إندريك خزينة ريال مدريد؟

منذ 3 ساعات
كم ستكلف كل 5 أهداف من إندريك خزينة ريال مدريد؟

كشف جواو باولو سامبايو، مكتشف لاعب ريال مدريد إندريك ومدير مركز تدريب نادي بالميراس، تفاصيل المكافآت التي يتضمنها عقد اللاعب البرازيلي الشاب مع النادي الملكي.

وأعلن ريال مدريد تعاقده رسميًا مع البرازيلي الواعد إندريك في 15 ديسمبر 2022.

واتفق النادي الملكي مع بالميراس على انتقال إندريك بقيمة 35 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت أخرى قد تصل قيمة الصفقة إلى 60 مليون يورو.

وقال مكتشف النجم البرازيلي الشاب في تصريحات لبرنامج “الشيرينغيتو” الإسباني: “مع الأخذ في الاعتبار جميع المكافآت الموجودة في عقد إندريك، فإن الصفقة قد تصل إلى حدود 72 مليون يورو”.

وتابع: “شروط المكافأة مرتبطة بالأهداف والتمريرات الحاسمة.. كل 5 أهداف تكلف 1.5 مليون يورو.. حتى الوصول إلى 60 مليون يورو”.

وأضاف مدير مركز تدريب نادي بالميراس: “استدعاء أندريتش لأول مرة للمنتخب البرازيلي الأول كلف ريال مدريد 1.5 مليون يورو.. لكن لا يوجد بند بشأن تتويجه بالكرة الذهبية”.

كيف اكتشف جواو سامبايو إندريك؟

“لدي بمعدل 30 مقطع فيديو يومياً عبر تطبيق الواتساب. تلقيت مقطع فيديو له (إندريك) من رجل أعمال يدعى بابلو روكا. في هذا الفيديو، لعب إندريك في بطولة مع ساو باولو… لكنها لم ترغب في منحه الشروط التي طلبها والديه.”

وأكمل سامبايو حديثه: “عندما شاهدت الفيديو لمدة 30 ثانية.. قلت لهم ماذا تريدون؟ … كان الأمر سهلاً… لقد أعطانا الأب عملاً… وأعطتنا والدته ظروفاً جيدة.”

كيف تعاقد ريال مدريد مع إندريك؟

وقال سامبايو: “ريال مدريد يملك البرازيلي جوني كالافات، الذي بدوره لديه فريق كشفي في البرازيل. أبدى تشيلسي وأندية أخرى اهتمامًا به. لقد أحضروا والد إندريك إلى لندن، ولكن عندما ظهر خيار ريال مدريد، اختاروا مدريد. “


شارك