فوتسال.. مدرب تايلاند يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة لتفادي مواجهة المغرب

منذ 2 ساعات
فوتسال.. مدرب تايلاند يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة لتفادي مواجهة المغرب

اتهم ميغيل رودريغو، المدير الفني للمنتخب التايلاندي لكرة القدم، نظيره الفرنسي بتعمد الفوز على إيران لتجنب مواجهة المغرب في دور الـ16 لكأس العالم لكرة الصالات.

وخسر المنتخب الفرنسي 4-1 أمام إيران في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بعد أن ضمن بالفعل التأهل للدور الثاني. ويواجهون تايلاند الجمعة، فيما تواجه إيران المغرب الخميس.

وأوضح المدرب التايلاندي أن المنتخب الفرنسي قرر اللعب ضده لتجنب مواجهة المنتخب المغربي الذي يعتبر الأقوى بعد فوزه بالعديد من البطولات في السنوات الأخيرة.

وقال رودريغو في تصريح نقلته إذاعة مونت كارلو : “على الرغم من أنني أدرك أننا أضعف فريق في هذا التاريخ الذي أقيم اليوم (الأحد) في بخارى، إلا أنني أقول لفرنسا: نحن في انتظارك يا إيران وفرنسا، مدربنا”. و”اللاعبون أهانوا رياضتي”.

وظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الحارس الفرنسي وهو يسقط الكرة بشكل غريب في شباكه أمام إيران.

كما عبر أسطورة كرة الصالات البرازيلي فالكاو عن غضبه من اللقطة قائلا: «نظر اللاعبون إلى الساعة وأضاعوا الوقت وتصرفوا وكأنهم ارتكبوا خطأ. أتمنى خروج الفريقين من دور الـ16».

مدرب فرنسا يدافع عن نفسه

ودافع مدرب فرنسا رافائيل رينو عن نفسه ضد هذه الاتهامات قائلا: «أتفهم المفاجأة والإحباط. كان الأمر متروكًا للإيرانيين للعب هذه اللعبة”.

وأكد أنه اختار أسلوب اللعب الذي يعتمد على هجوم الفريق المنافس، كما اعترف لاعبو المنتخب الفرنسي بأنهم لم يقدموا أداء جيدا.


شارك