وزير التموين يعقد اجتماعاً مع شركة مكسب في إطار التعاون مع القطاع الخاص.

منذ 2 ساعات
وزير التموين يعقد اجتماعاً مع شركة مكسب في إطار التعاون مع القطاع الخاص.

التقينا اليوم د. شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية مع شركة مكسب لتجارة التجزئة بحضور بلال مغربل رئيس مجلس إدارة شركة مكسب وعلي نور نائب رئيس مجلس الإدارة ومصطفى عمران رئيس قطاع العلاقات الحكومية ومحمود الهني رئيس قطاع العلاقات الحكومية قطاع التكنولوجيا المالية .

من جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية: اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، د. وحضر اللقاء علاء ناجي الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، وأحمد كمال نائب الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة.

وناقش الاجتماع سبل تحسين التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونية، وكذلك كيفية استخدام التكنولوجيا المالية لتحسين الخدمات المقدمة وزيادة وصول المواطنين إلى المنتجات والخدمات الأساسية لتوسيع الخدمات. وفي هذا المجال سيتم توسيع نطاق العمل لربط موردي السلع الاستهلاكية مع تجار التجزئة في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية باستخدام التقنيات الحديثة، كما تم الاتفاق على دراسة تطوير المنصات الإلكترونية التي تسهل عملية الشراء والتوزيع. السلع الاستهلاكية باستخدام شبكة توزيع التسهيلات التابعة للوزارة.

من جانبه أكد بلال المغربل – الرئيس التنفيذي لشركة مكسب – على أهمية التعاون مع الوزارة والجهات التابعة لها، مشيراً إلى أن الشركة لديها رؤية في مجال تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، كما كانت حاضرة في السوق منذ عام 2018 ويهدف إلى إمداد تجار التجزئة بالسلع الاستهلاكية في معظم مناطق الجمهورية.

المصدر: رئاسة مجلس الوزراء


شارك