أنشيلوتي يعلّق على تمديد عقد فيرلان ميندي مع ريال مدريد

منذ 3 ساعات
أنشيلوتي يعلّق على تمديد عقد فيرلان ميندي مع ريال مدريد

مدد المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي عقده مع ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات أخرى.

الظهير الأيسر البالغ من العمر 29 عامًا، والذي وصل من ليون مقابل 48 مليون يورو في عام 2019، مرتبط الآن بالنادي الأبيض بعقد حتى عام 2027، حسبما ذكرت صحيفة أثليتيك .

وتم التوصل إلى الاتفاق منذ فترة، ورغم أن النادي لم يعلن عنه رسميًا بعد، إلا أن المدرب كارلو أنشيلوتي أكد يوم الاثنين أنه تم الاتفاق على كل شيء. وقال: «نحن سعداء جدًا به. لقد مدد عقده.”

يظل اللاعب الدولي الفرنسي هو الخيار الأول لريال مدريد في مركز الظهير الأيسر متقدمًا على فران جارسيا، بينما يمكن أيضًا نشر ديفيد ألابا في هذا المركز.

وعانى ميندي من الإصابات لفترة طويلة في إسبانيا لكنه تمتع بصحة جيدة الموسم الماضي حيث خاض 37 مباراة في كافة المسابقات وساعد ريال مدريد على الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وشارك ميندي في 23 مباراة بالدوري الإسباني ولم يغيب عن دقيقة واحدة في مباريات ريال مدريد في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

شارك اللاعب الفرنسي في ست من مباريات ريال مدريد السبعة حتى الآن هذا الموسم، وشارك أساسيًا في جميع المباريات.

وخاض 10 مباريات مع المنتخب الفرنسي، وتم اختياره ضمن تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب لبطولة يورو 2024، لكنه لم يشارك في أي مباراة.

فاز ميندي بستة ألقاب كبرى خلال مواسمه الخمسة في إسبانيا: ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب واحد في كأس الملك.


شارك