خدمة عملاء فودافون تكشف لـ”مصراوي” حقيقة سحب أرصدة العملاء- صور

منذ 3 ساعات
خدمة عملاء فودافون تكشف لـ”مصراوي” حقيقة سحب أرصدة العملاء- صور

أفاد بعض عملاء فودافون على مواقع التواصل الاجتماعي أنه في كل مرة يتصلون فيها يحدث خلل فني في شبكة فودافون، مما أدى إلى عدم تمكنهم من إجراء المكالمات وسماع رسالة صوتية مسجلة تفيد بانتهاء الرصيد المتاح من الأرصدة و الحزم.

وتواصل محرر “NNI مصر” منذ فترة مع خدمة عملاء فودافون، حيث أكد ممثل خدمة العملاء أن هذا التعطيل كان بسبب بعض التحديثات في الخدمة التي تسببت في تعطل الشبكة لبعض عملاء الشركة.

وأكد ممثل خدمة فودافون، في حديثه لتحرير NNI مصر، أن التحديثات بدأت في تمام الساعة الثانية صباحًا، وأشار إلى أنه بحلول الساعة السابعة من صباح الاثنين، عاد كل شيء إلى طبيعته ويمكن للعملاء إجراء المكالمات بشكل طبيعي إلى أي شبكة.

ردًا على التصريحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بشأن سحب الأموال، نفى ممثل خدمة العملاء لتحرير “NNI مصر” تلك الشائعات، وأكد أن كل ما يقال في هذا الشأن عار عن الصحة ولا أساس له من الصحة.

وأكد أنه يمكن لكل عميل الدخول إلى تطبيق “أنا فودافون” للتأكد من بقاء الرصيد كما هو.

وأشار إلى أن فريق التنظيف في فودافون يعمل حاليا على تحديث الخدمة من أجل إنجازها في أسرع وقت ممكن وإتاحتها لجميع العملاء بشكل طبيعي في الوقت المذكور أعلاه وهو الساعة السابعة من صباح اليوم.


شارك