رحيمي يرتقب مواجهة “كبيرة” أمام الأهلي.. ويتفهّم المداورة

منذ 2 ساعات
رحيمي يرتقب مواجهة “كبيرة” أمام الأهلي.. ويتفهّم المداورة

أكد المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، أن مباراة فريقه أمام الأهلي المصري في الجولة الثانية من بطولة كأس القارات للأندية، ستكون صعبة على الفريقين رغم إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وتغلب العين على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 6-2 في دور الـ16 الأحد، وغاب عن سفيان رحيمي الذي جلس على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

واعترف رحيمي في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية عقب المباراة، بأنه لا يمانع في الجلوس على مقاعد البدلاء لأنه يتفهم سياسة المداورة بين اللاعبين لتجنب الإصابات ومنح الجميع فرصة المشاركة.

وقال: “لقد جعلنا المباراة ضد أوكلاند صعبة. الشيء الأكثر أهمية هو أننا سجلنا هدفا. نأمل أن نتمكن من مواصلة التحسن في المباريات المقبلة. علينا أن نعتاد على نظام التناوب، ويجب علينا نحن اللاعبون أن نكون مستعدين للعب كلاعبين أساسيين أو احتياطيين.

وتابع: «أتمنى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم وأن تكون هناك منافسة قوية بين الجميع حتى يصبح العين فريقاً قوياً وقادراً على المنافسة».

وفي إشارة إلى مباراة الأهلي المصري التي كان مرشحا للانضمام إليها قبل العين في 2020، قال رحيمي: «ستكون مباراة كبيرة خاصة أنها ستكون على ستاد القاهرة الدولي بحضور “الأهلي وآل”. -جمهور العين أتمنى أن يفوز العين ويتأهل”.

وعن مركزه المفضل، قال رحيمي: «ألعب أينما يحتاجني المدرب. أعتقد أن جميع المناصب مهمة. مركزي الأول هو المهاجم المباشر ويمكنني اللعب كجناح.


شارك