بيب غوارديولا: خصوم مانشستر سيتي يريدون محوه من الأرض

منذ 5 ساعات
بيب غوارديولا: خصوم مانشستر سيتي يريدون محوه من الأرض

يعتقد بيب جوارديولا أن خصوم مانشستر سيتي يريدون “محو النادي من على وجه الأرض” لأنه متهم بارتكاب 115 جريمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت جلسة الاستماع التي طال انتظارها بشأن مزاعم المخالفات المالية المزعومة في لندن يوم الاثنين، مما أثار موجة من التعليقات حول العقوبات المحتملة على مانشستر سيتي في حالة إدانته، بما في ذلك الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز والاستبعاد من جميع المسابقات.

وقبل مواجهة السيتي مع أرسنال يوم الأحد، تحدث جوارديولا عن البراغماتية في كرة القدم، لكنه انحرف عن الموضوع ليتناول بعض مشاعر خصومه تجاه النادي، حسبما ذكرت صحيفة أثليتيك .

وعن طبيعة أداء الفريق، نقل عنه قوله: “أحياناً تكون الشمس مشرقة وأحياناً تمطر. يمكن أن يكون لديك موسم سيء ومع بعض العروض (في كرة القدم) يقول الناس: هذا عار، هذه كارثة، هذا غير مقبول”.

وأضاف: «لكن لا. يمكن للفريق أن يكون أفضل في غضون 90 دقيقة. يؤسفني أن أقول هذا، لكني أريد دائمًا الدفاع عن فريقي، خاصة في هذا اليوم وهذا العصر».

وتابع: “يبدو أن الجميع لا يتوقع منا الهبوط فحسب، بل يريدنا أيضًا أن نختفي من على وجه الأرض”.

وأضاف: “أود أن أقول إننا عشنا أيامًا أفضل بكثير من منافسينا، ولهذا السبب نفوز كثيرًا”.

البراغماتية في كرة القدم

وقد أوضح جوارديولا فكرته عما تعنيه البراغماتية، على عكس التعريف البريطاني الكلاسيكي الذي يتضمن اعتماد أسلوب دفاعي لمنع الفريق من التسجيل. ويريد مدرب السيتي تحقيق نفس النتيجة لكن من خلال الاحتفاظ بالكرة.

وقال: “على الخصم أن يدافع في منطقته لمدة 95 دقيقة. هذا ما أريد. هل تعرف لماذا؟ لأن الكرة بعيدة جدًا عن حارس مرمىنا. عندما تقترب الكرة من مرماي، أهتز الآن”.

وأضاف: “لقد قلت عدة مرات على مدار تسع سنوات إنني سأقبل الاعتزال لفترة طويلة جدًا ثم سأحاول تسجيل هدف”. وأقسم بالله سأفعل هذا. هذا ما سأفعله. أريد الفوز حقًا.

*تم ترجمة هذا المقال بواسطة SRMG


شارك