وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلياً

منذ 2 ساعات
وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلياً

شهد المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، احتفال شركة جنرال موتورز موتورز التي أصبحت أول شركة في مصر تصل إلى علامة المليون سيارة منتجة محليا، وذلك بحضور الفريق مهندس كامل العميد. استقبل الوزير نائب رئيس الوزراء وزير التنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، والسفير هيرو مصطفى جارج سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، والسيد محمد منصور رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور للسيارات، والسيد جاك أوبال المدير الإداري مدير جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، والسيدة شارون نيشي، المدير العام لشركة جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا.

تعد شركة جنرال موتورز مصر إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج السيارات، تأسست منذ 40 عامًا. تساعد على تلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الخارجية. توفر الشركة حوالي 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

يعد مصنع جنرال موتورز في مصر أول مصنع سيارات ينتج سيارته رقم مليون بمكونات محلية تزيد عن 60%. ويقع المصنع أيضًا في قلب خطط النمو العالمية لشركة جنرال موتورز لصادراتها إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

الموقع الرسمي لمجلس الوزراء


شارك